كيفية إتقان المكياج الناعم والساحر على طريقة Selena Gomez

تعتبر المغنية الشابة Selena Gomez رائدة في عالم الجمال فهي لم تطوّر نفسها على صعيدي الغناء والتمثيل فحسب بل تخطّت كلّ العوائق ووصلت إلى حلمها وأطلقت علامتها التجارية الخاصّة للمكياج والجمال Rare Beauty، وهنا بدأت الرحلة التي أنتجت لنا إطلالات فائقة التميّز ومليئة بالأناقة والرقيّ.

لا تعتبر النجمة الشابة ورائدة الأعمال من المجازفات في المكياج ولكنّها تتقن تطبيق مكياج ناعم وبارز في آنٍ معاً من دون أن تكون الإطلالة مبتذلة، كما أنّها معروفة بحبّها للـWinged Eyeliner الذي يليق جيّداً على عيونها. اكتشفي إطلالاتها بلوكات مكياج ناعمة من جهة وفيها طابع القوة من جهةٍ ثانية.

Winged Eyeliner and Bare Lips

يلفتكِ الـEyeliner أوّلاً في هذه الإطلالة، فهو مرسوم بطريقة مثالية ومبالغ بحجمه، يليق بعيني Selena Gomez. الـNude Lips هي لكسر الطابع الجريء الذي أعطانا إيّاه الـEyeliner وإضافة روح كلاسيكية.

Earthy-toned

يليق المكياج بالألوان الترابية مع شعر Selena Gomez الأشقر. اختارت مستحضرات مكياج كاملة من علامتها التجارية Rare Beauty لابتكار هذا اللوك على يدي فنّان المكياج الخاصّ بها Hung Vanngo.

Orange and Bronzed Shimmers

أطلّت مرّة أخرى عبر صفحتها على إنستغرام بمكياج كامل من مستحضرات Rare BEauty. اختارت هذه المرّة اللون البرتقالي لإبراز جمال عينيها ولم تتخلّ أبداً عن الـWinged Eyelienr .

Peach Lips

لفت هذا المكياج الأنظار لأنّه ناعم وقوي في آنٍ معاً، ووحدها سيلينا قادرة على إعطائنا مثل هذه المشاعر. تبرز الشفاه الـPeachy لتضيف نعومةً إلى الإطلالة.

Neon Shadows

لا ينسى عشّاق سيلينا غوميز اليوم الذي اعتمدت فيه مكياجاً نيون وأظافر نيون في آنٍ معاً، لأنّها تميل غالياً إل الإطلالات الكلاسيكية والناعمة بعيداً عن المبالغة. بدت الشابة في هذا المكياج منتعشة ومليئة بالحياة خصوصاً وأنّ النيون الزهري كان عند زوايا العينين ولم يكن مبالغاً به.

Fierce and Bold

يمكنكِ أن تلاحظي أنّه حتّى عندما تعتمد Selena Gomez مكياجاً قوياً وجريئاً لا تزال تبدو ناعمة ومتألّقة ولا تكسر حواجز الايتذال، فهي تعرف أين تتوقف، وهذه الإطلالة هي دليل على ذلك. ببساطة، اعتمدت شفاه باللون الأحمر الصارخ مع Eyeliner أسود مسحوب من دون أي إضافات.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تصاميم مجوهرات فخمة ومميزة مستوحاة من عالم الطبيعة من توقيع أهم دور مجوهرات عالمية

تعشق معظم السيدات الطبيعة وتفاصيلها الغنية والملهمة. ومنها إستلهمت أهم وأشهر دور المجوهرات العالمية العريقة مجموعة تصاميم فخمة ومميزة مستوحاة من هذا العالم الغني والمفعم

المزيد »

اخترنا لكم