Loro Piana تطلق مجموعة خاصة بالمرأة الكلاسيكية والعصرية

تحتفي دار Loro Piana بالأسلوب الجامعي من خلال مجموعتها الخاصة بالسيدات لربيع/صيف 2022، التي تتضمن قطعاً أنيقة تتسم بقصات محددة توحي بأنها أزياء موحدة بطابع حديث وعملي.

وتتمثل القطعتان الأساسيتان في المجموعة في ترنش Frans وكاب Cassandra باللون الكحلي الكلاسيكي. يتألق هذان المعطفان بتفاصيل أيقونية مثل القماشالواقي من المطر الذي يغطي الكتفين والحزام القابل للتعديل عند الخصر والغطاء الواقي من الرياح الذي يحمل شعار Loro Piana، وهما مصنوعان من قماشOnly Double المتميز بخفة وزنه وبما يوفره من راحة استثنائية، والذي يلخّصالحرفية العالية التي تتمتع بها الدار.

ويتسم ترنش Frans الطويل بشقين جانبيين عاليين وهو يُغلق بطريقة عرضية وقد زُود بزر وحيد عند العنق. للحصول على إطلالة بأسلوب جامعي بالكامل، يمكن تنسيقه مع قميص Neo André وبنطال Gent المستقيم الأرجل والمصنوع من الجلد بمظهر ملمّع، باللون الأزرق Ocean Water. وأما قميص Neo Andréفما هو إلا قميص Loro Piana الكلاسيكي بإصدار أنثوي، وقد صُنع من الدنيم المؤلف من القطن والكتان بلمسة نهائية مميزة تعزز نعومته وزُود بأزرار من عرق اللؤلؤ.

ويُغلق كاب Cassandra المتألق بأناقة استثنائية بواسطة طيّة مزودة بأزرار مخفية، وقد زُودت أطراف أكمامه بمشبك جلدي يثبتها.

تتغنى هذه المجموعة بالأناقة الكلاسيكية من خلال مزجها بين الستايل غير الرسمي واللمسات فائقة الأنوثة. إنها باختصار طريقة Loro Piana في ترجمة أناقة الأسلوب الجامعي بتجدد وعصرية.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم