Zendaya تتألّق بفستان Valentino من العام 1992

اتركي الأمر لـZendaya في الإطلالات الـStatement هذا العام، فقد برهنت في العام 2021 أنّها قادرة على لفت الأنظار واعتماد أسلوب جريء وغير تقليدي أبداً. استهلّت النجمة الشابة، بطلة Euphoria و Spiderman: No Way Home بإطلالة جعلتها مرّة أخرى حديث مواقع التواصل الإجتماعي والمجلّات.

ارتدت فستاناً فاتناً من مجموعة Valentino لربيع وصيف 1992 في إطلالة خالدة لم تخطر على بال أي أحد إلّا Zendaya، وذلك خلال حضورها Photo-call خلال عرض HBO Max Euphoria 2.

في تفاصيل الفستان الذي نسّقته Law Roach، منسّقة الأزياء الخاصّة بـZendaya، فهو تصميم Vintage من الدار العرقية يعود لى العام 1992، ويقتصر على خطوط عامودية سميكة بالأسود والأبيض ويحدّد الجسم ليبرز المنحنيات بطريقة أنيقة وراقية. يتميّز التصميم بحركة مميّزة عند منطقة الصدر ليجعل التصميم Playful.

المجوهرات من Bvlgari

أذهلت سفيرة العلامة التجارية Bvlgari والممثلة الحائزة على جوائز الجميع باختيار مجوهراتها، فقد ارتدت بأقراط Serpenti Viper الشهيرة من الذهب الأبيض والألماس من BVLGARI وخاتم ألماس أصفر مرصع بالمجوهرات الراقية من البلاتين والذهب الأصفر.

High Jewelry ring in platinum and 18 kt yellow gold with 1 cushion cut diamond (8,28 ct) and 2 bullet diamonds (0,88 ct)

Serpenti Viper Earrings in white gold and diamonds
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تصاميم مجوهرات فخمة ومميزة مستوحاة من عالم الطبيعة من توقيع أهم دور مجوهرات عالمية

تعشق معظم السيدات الطبيعة وتفاصيلها الغنية والملهمة. ومنها إستلهمت أهم وأشهر دور المجوهرات العالمية العريقة مجموعة تصاميم فخمة ومميزة مستوحاة من هذا العالم الغني والمفعم

المزيد »

اخترنا لكم