بدلات زفاف رجالية أنيقة وعصرية موضة 2022

يسعى كل رجل لإتباع أجمل صيحات الموضة والأزياء العصرية والشبابية المميزة، إذ أن الأزياء تلعب دوراً كبيراً في زيادة جاذبية وتعزيز ثقة الرجل في نفسه. ولا شك أن إطلالة الرجل في ليلة الزفاف تعد من أهم الإطلالات في حياته، لذلك عليه إختيارها بعناية فائقة كي يخطف الأنظار ويتألق بما يتناسب مع ذوقه وشخصيته، إليك أجمل موديلات بدلات زفاف رجالية أنيقة وعصرية موضة 2022.

بدلة زفاف بألوان ناعمة من BENETTI- الصورة من انستغرام BENETTI
بدلة زفاف بألوان ناعمة من Benetti

يمكن للرجل إختيار بدلة الزفاف باللون الأبيض أو تدرجاته الناعمة التي تناسب تماماً حفلات الزفاف وتعد الخيار المثالي للرجل العصري، إذ من شانها ان تمنحه إطلالة مفعمة بالحيوية والمرح.

إطلالة عصرية أنيقة من BENETTI- الصورة من انستغرام BENETTI
إطلالة عصرية أنيقة من Benetti


ولإطلالة جذابة في ليلة الزفاف، يمكنك إختيار بدلة زفاف باللون الرمادي الغامق يتناغم فيها لون السروال مع بدلة الزفاف بتدرجات اللون الرمادي، مما يزيد ثقتك بنفسك ويضفي الكثير من الأناقة والعصرية على إطلالتك في هذه الليلة المميزة.

بدلات كلاسيكية للرجل العملي من ديور- الصورة من انستغرام Dior
بدلات كلاسيكية للرجل العملي من Dior

ولا شك أن البدلة السوداء الكلاسيكية تبقى الخيار المثالي الأول للعريس. وهذه البدلة من Dior تعكس شخصية الرجل العصري الأنيق خاصة عند إعتمادها مع ربطات العنق من نفس اللون، إذ تمنحه إطلالة كلاسيكية راقية وجذابة في ليلة زفافه.
 

بدلة مزينة بالنقوش الجذابة لإطلالة شبابية من ETRO- الصورة من انستغرام ETRO
بدلة مزينة بالنقوش الجذابة لإطلالة شبابية من Etro


ولإطلالة شبابية متميزة ومختلفة يعتبر تصميم هذه البدلة من ETRO مثالياً، إذ تضفي النقوش الفنية الفريدة على بدلة الزفاف مزيجاً من الأناقة والفخامة والحيوية على إطلالة العريس.

بدلات رجالية بألوان متداخلة لإطلالة أنيقة من توقيع Giorgio Armani- الصورة من انستغرام Giorgio Armani
بدلات رجالية بألوان متداخلة لإطلالة أنيقة من Giorgio Armani


أما للحصول على إطلالة شبابية وعصرية ساحرة في ليلة الزفاف يمكن للرجل أن ينتقي بدلات من توقيع  Giorgio Armani، والتي تتميز بتداخل ألوانها وتماشيها بأسلوب رائع مع السروال المصمم من القماش نفسه والمزين بذات النقوش الناعمة، فتمنحك إطلالة الرجل الشبابية المتكاملة في ليلة العمر.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم