إطلالات أنيقة لأبرز النجمات العربيات بالأسود والأبيض

فضلت مجموعة من أبرز النجمات العربيات أن يخترن خلال إطلالاتهن الأخيرة فساتين لافتة أنيقة ومميزة باللونين الأسود والأبيض، ومع إختلاف تصاميمها الا أنها تميزت جميعها ببساطتها والفخامة الراقية التي منحتهن إياها.

نانسي عجرم

تألقت النجمة نانسي عجرم خلال حفلها الخاص بليلة رأس السنة، بفستان باللونين الأبيض والأسود من تصميم JEAN-LOUIS SABAJI، تميز بحزام باللون الأبيض حدد الخصر من نفس خامة الفستان، ووشاح شيفون باللون الأبيض أيضاً تدلى من الكتف الأيمن، أعطى الإطلالة مزيداً من الأناقة والرقي.

نانسي عجرم بفستان من الابيض والاسود

درة

سحرت النجمة التونسية درة الجمهور في إطلالتها في أحد المهرجانات، بفستان أسود وأبيض، تميز الجزء الأسود منه بكم طويل وضيق، فيما جاءت القسم الثاني بكتف باللون الأبيض منفوش وضخم من قماش مختلف، وانسدل الجزء الأبيض مجعدًا من الكتف وحتى الصدر بشكل متطاول على جانب الخصر حتى أسفل القدمين، مما منحها لوك فخم وإستثنائي.

درة بفستان بالأبيض والاسود في ظهور سابق

لجين عمرا

ظهرت الإعلامية السعودية لجين عمران خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة بفستان بقصة الأوف شولدير، انقسم بالطول باللونين الأبيض والأسود، مع أكتاف منسدلة، ووشاح أسود انسدل من أحد الكتفين على الظهر، وتميّز الفستان ببساطته وفخامته في الوقت نفسه.

لجين عمران بفستان فخم

هيفاء وهبي

بدورها أطلت النجمة هيفاء وهبي بفستان مميز قصير من الساتان باللون الأبيض المنقط بالأسود، مع أكمام طويلة وضيقة، وتميز بفتحة عند الصدر على شكل حرف v، وببعض الكرانيش الطولية التي إنسدلت من الأمام من الصدر وحتى الركبة، وحددت خصرها بحزام رفيع وأنيق باللون الأسود.

هيفاء وهبي بفستان منقط بالاسود

رحمة رياض

فيما تألقت النجمة العراقية رحمة رياض بفستان راقي طويل باللون الأسود، جاء النصف العلوي منه بأكتاف باللون الأبيض من قماش الساتان المجعد، التي غطت منطقة الصدر، وانسدلت من الخلف على شكل وشاح مميز أضفى عليها نفحة من الأناقة والجاذبية.

اطلالة رحمة رياض في احدث ظهور

يسرا

هذا وأطلت الفنانة المصرية يسرا في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، بفستان باللونين الأسود الأبيض، فأتت التنورة سوداء منفوشة، والقسم العلوي منه باللون الأبيض مطبّع ومزين بالورود البيضاء.

يسرا باطلالة من الابيض والاسود في مهرجان البحر الاحمر

هنا شيحة

أما هنا شيحة فظهرت بإطلالة أنيقة بالأبيض والأسود، تميزت بفستان ساتان باللون الأسود إنسدل منه من منطقة الصدر قماشًا باللون الأبيض الذي التف حول يديها على شكل وشاح مميز.

هنا شيحة بفستان ساتان من الابيض والاسود

أحدث المقالات

اخترنا لكم