النجمة هيفاء وهبي تتألق بإطلالات شتوية كاجوال وجذابة من عاصمة الموضة باريس

خطفت النجمة هيفاء وهبي الأنظار في إطلالاتها الشتوية الأخيرة من عطلتها في عاصمة الموضة باريس. حيث تألقت بإطلالتين إتسمت كل منها بالتميّز والجاذبية، ونالت إعجاب متابعيها من خلال الصور العفوية التي نشرتها على صفحتها الخاصة على إنستقرام، حيث أطلت بستايل كاجوال وأنيق وبدا عليها الفرح.

ونشرت هيفاء أكثر من لوك خلال إجازتها في باريس، وخطفت الأنظار باختياراتها اللافتة، إذ لطالما تميزت هيفاء في معظم إطلالاتها بستايل خاص تتفرد به مع إختياراتها المتنوعة في الموضة، لتشمل جميع أنواع الموضة، لكن بلمسة من ذوقها في تنسيق الأزياء، التي تختارها بعناية لتتناسب دائماً مع روحها وشخصيتها وستايلها الخاص المميز.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي بإطلالة أولى جريئة وجذابة

وإستعرضت هيفاء أول إطلالة أثناء تواجدها في فرنسا، من خلال نشرها عدة صور مميزة وهي تتجول بسعادة وعفوية في أحد شوارع باريس، وخطفت الأنظار بإطلالتها الشتوية، والتي إتسمت بالجرأة والجاذبية في آن مع إرتدائها فستان أسود قصير، مزين بنجمات كبيرة ذات ألوان مختلفة.

أحدث إطلالة لهيفاء وهبي
اطلالة شتوية مميزة لهيفاء وهبي
هيفاء وهبي

وإرتدت هيفاء وهبي معطف أسود فوق فستانها مصمم مع غطاء للرأس، ونسقت مع إطلالتها هذه بوت طويل باللون الأسود أيضاً. وأكلمت هيفاء إطلالتها الشتوية مع حقيبة سوداء، وزينتها بعقد ذهبي، وساعة ذهبية.

هيفاء وهبي في احدث اطلالة
هيفاء وهبي

أما مكياج هيفا في هذه الإطلالة فجاء خفيفاً وناعماً ومناسباً جداً لإطلالة النهار، فيما إعتمدت تسريحة الشعر المنسدل بشكل طبيعي وعفوي.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي في أحدث جلسة تصوير بباريس
هيفاء وهبي

هيفاء وهبي في إطلالة ثانية كاجوال وعصرية

أما إطلالة هيفاء الشتوية الثانية في باريس, فكانت كاجوال شبابية وعصرية، إذ أطلت هيفاء بجينز وجاكيت قصير مخمل باللون البني، ونسقت اللوك مع حذاء أنيق باللون البني، وكانت الصور بمنتهى المرح والعفوية، على طريقة هيفاء الخاصة. وقد نالت الإطلالة إعجاب جمهورها ومتابعيها خاصةً مع الألوان الشتوية المميزة التي أطلت بها والتي أعطتها إشراقة متميزة.

هيفاء وهبي في إطلالة كاجوال
هيفاء وهبي في لوك مختلف

وأضفت هيفاء لمسة جمالية على اللوك بوضعها نظارة كبيرة الحجم، كما وأكملت اللوك بتسريحة الشعر الانسيابية المميزة، التي منحتها مظهراً ناعماً أنثوي وجذاب، مع المكياج الناعم والخفيف مما أبرز جمالها الطبيعي.

عيفاء وهبي
هيفاء وهبي تخطف الأنظار بإطلالتها

أحدث المقالات

اخترنا لكم