Search
Close this search box.

حقائب Bowling من مجموعة Dior Vibe تعكس الطابع العصريّ الخالد للدار

تمَّ كشف النقاب عن حقيبة Dior Vibe في عرض “ديور كروز 2022” في أثينا.  وتجمع هذه الحقيبة ما بين عالم الألبسة الرياضية وإرث الدار. من تصميم “ماريا غراتسيا كيوري” وقد ابتُكِرًت هذه القطعة المرغوبة بمفهومٍ هجين يعكُس رموز الأحذية الرياضية، كما تُضفي لمسة من الجرأة على كافّة التصاميم وفي كافّة الظروف. 

1

وتَكشُف هذه القطعة الضرورية الجديدة – من التصميم حتى التصنيع – عن خطوطها الرمزية بخفّة وحسٍّ من الأناقة. تم إنتاج تقليم توقيع “كريستيان ديور” باستخدام طباعة بتقنية التردُّد العالي، وهو مُبطَّن بطبقة من الجلد والإسفنج، ويُشكِّل المرحلة الأساسية الأولى من المهارة الحرفية التي تميِّز الحقيبة.

2

يتمّ قصّ القطع بواسطة الأنماط والقوالب الخاصة الخشبية، ومن ثمّ يتمّ جمعها وخياطتها معًا الواحدة تلو الأخرى. تمَّ تصميم القاعدة المطاطية ثمّ أُضيف عليها أنماط مطليّة بالذهب، كما وهي مُزيَّنة بالنجمة الجالبة للحظّ الخاصة بالسيد “ديور” ومستوحاة من نعال الأحذية الرياضية. إنها لقاءٌ ساحر بين روح البساطة وفن التفاصيل العزيز على قلب الدار.  

وتبعًا لخطوط الحقيبة النابضة بالحياة، تَجمع السحّابات المطاطية ما بين الأناقة والطابع العملي، لا سيما من خلال الجيب الخارجي المُزوَّد بسحّاب. وتمّ إضافة البطّانة على داخل الحقيبة بواسطة تقنية التضريب العكسيّ. كما وتمّ تحديد كافة الجوانب بشكلٍ مرهف للحصول على إطلالة فريدة ومتميّزة ترسُم التحالف بين عالم الرياضة وأسلوب “ديور”.

إنه طراز مبتكَر يعكُس الطابع العصريّ الخالد للدار أكثرَ من أيّ وقتٍ مضى.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

20250