النجمات العربيات يخترن قطع مجوهرات فخمة وأنيقة لاستقبال عام 2022

لطالما تحرص النجمات العربيات على تنسيق أبهى وأروع قطع المجوهرات في إطلالاتهن لإضفاء نفحة من الفخامة والرقيّ على أي إطلالة مهما كانت المناسبة. فكيف الحال إذا كانت إحتفالية بداية العام الجديد التي تحمل أجمل التهاني وأصدق الأمنيات النابعة من القلب مع آمال وأحلام كثيرة للسنة الجديدة.

فالعديد من النجمات العربيات تألقنّ في ليلة رأس السنة بأروع تصاميم المجوهرات الساحرة والراقية التي حملت توقيع أهم وأشهر الدور العالمية. فإليكم تفاصيل هذه الإطلالات الجذابة.

  • تألقت النجمة نوال الزغبي بإطلالة ساحرة وجذابة بفستان باللونين الأسود والفضي حمل توقيع دار La Bourjoisie ونسقت نوال مع الإطلالة البراقة مجوهرات فخمة وراقية جداً من نصولي.

  • بدورها تألقت النجمة سيرين عبد النور بإطلالة ساحرة باللون الأسود من مجموعة Dolce Farfalla وأضفت رقياً وأنوثةً وفخامة على اللوك بإختيارها أقراط ماسية دائرية متميزة من Voyageur Jewelry.

النجمة سيرين عبد النور
  • وفي حفلها الغنائي الخاص بليلة رأس السنة في الرياض، جمعت أحلام في إطلالتها الذهبية اللون على المسرح بين الأناقة والفخامة مع مجوعة مجوهرات باهرة مرصّعة بالماس واللؤلؤ الذي أضفى عليها مزيداً من الرقي.

النجمة أحلام الشمسي
  • وبإطلالتها في دبي إختارت النجمة مايا دياب، لوك للحفل من توقيع JEAN-LOUIS SABAJI، ونسقت معه قطع مجوهرات عصرية ومتميزة جداً من مجموعة Samra Jewellery.

مايا دياب
  • أما النجمة نانسي عجرم فقد إحتفلت بعام 2022 الجديد في مصر، وإنتقت لهذه المناسبة إطلالة بالأبيض والأسود من توقيع JEAN-LOUIS SABAJI أيضاً، فيما تزينت بقطع مجوهرات أنيقة من Onze Heures Onze jewelry.

نانسي عجرم
  • وفي مدينة إسطنبول التركية خطفت النجمة رحمة رياض الأنظار ليلة رأس السنة، بإطلالة المونوكروم التي حملت توقيع المصممة Nour Fathallah، وإختارت لهذه الإطلالة قطع مجوهرات فخمة من الذهب الأبيض مرصعة بالماس من ARAS DIAMONDS.

رحمة رياض
  • في حين أطلت النجمة المصرية ياسمين صبري، بثوب رمادي برّاق من مجموعة Alexandre Vauthier، وإرتدت معه أقراط متدلية مرصّعة بالماس منحتها مزيداً من الرقي.

ياسمين صبري
  • أما النجمة بلقيس فتحي فأطلت في حفلها لليلة رأس السنة من مدينة أبو ظبي بفستان باللون الأخضر من تشكيلة Yasmine Hawa Couture، وأضفت على إطلالتها المزيد من الفخامة مع الأقراط الضخمة المتدلية والمرصّعة بالماس.

النجمة بلقيس فتحي
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم