MCM تكشف عن مجموعتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2022 التي تجسّد السكينة

تقدم لكِ دار الأزياء الألمانية الفاخرة MCM دعوة إلى الانطلاق في رحلة للتعرّف على مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2022 التي تجسّد السكينة. إنغمسي في رحلة تستكشف فيها من جديد معنى الفرح والسعادة مع مجموعة من القطع المزدانة بالألوان النابضة بالحياة والنقشات الجريئة والمرحة. ففي هذه المجموعة، تتلاقى الجرأة مع العملانية، وتجتمع التصاميم الرسمية واضحة المعالم مع القصّات العفوية لتنشئ نوعاً من التباين ما بين التألّق بالملابس الرسمية والتنعّم بالراحة.

بدءاً من التصاميم الرسمية واضحة المعالم والقصّات العفوية وصولاً إلى الرسوم الجرافيكية الجريئة والقصات الانسيابية، تجسّد المجموعة الأحدث من أم سي أم، القيم الرئيسية التي تقوم عليها الدار، ألا وهي مرونة التحرّك والراحة، مع تشكيلة تجتمع فيها معايير الحركة والحرية. وإذا بالمجموعة تستقي الوحي من رموز الدار التقليدية مثل مونوغرام Visetos فتتوسع لتشمل الأكسسوارات والملابس الجاهزة المزدانة بأحدث شعار للدار ألا وهو مونوغرام Cubic. تسدل علامة أم سي أم الستار عن مجموعتها الرئيسية الجديدة Mode Travia التي تحتضن حقائب جلدية تأتي بقفل جديد مميّز. كما تطرح حقيبة الظهر Stark الاستثنائية التي تظهر بحلّة مستحدثة وفاخرة لتنضمّ إلى القطع التي تجسّد البدايات الجديدة.

هذا وتتّشح الحقيبة بتدرجات الألوان القوية من الأخضر والزهري والأصفر جنباً إلى جنب مع تدرجات الباستيل من الألوان نفسها، فتبتكر نسخاً متباينة من الحقيبة نفسها حيث يتجلّى كلا المونوغرامَين بجرأة. وبالإضافة إلى مروحة كبيرة من السلع الجلدية، استُخدمت في المجموعة باقة من المواد بما فيها قماش الجاكار المنسوج والنيلون والصوف/الحرير، فضلاً عن مواد مستقدمة من مصادر مستدامة مثل القطن العضوي والحرير المُعاد تدويره ونيلون إيكونيل والدنيم العضوي.

وقد صرّح المدير الإبداعي العالمي ديرك شونبيرغر قائلاً: “بالنسبة إلى الموسم الجديد، نستقي الوحي من أرشيف علامة أم سي أم لنقدّم مجموعة تعكس نظرة مستقبلية وتحتفي بإرث قطع السفر الذي تتغنّى به العلامة عبر مجموعة من القطع التي تجسّد حرية الحركة والتعبير.”

وتنقسم المجموعة الجديدة إلى عدد من التشكيلات بدءاً من تشكيلة Après-Ski التي طُرحت في ديسمبر 2021 وصولاً إلى قطع تشكيلة Spring التي تصطبغ بألوان ناعمة وستتوفّر ابتداءً من فبراير 2022 في جميع أنحاء العالم في المتاجر وعلى الإنترنت. سيشهد شهر يناير أيضاً على إطلاق حملة العلاقات العامة التي صُورت بعدسة ريتو شميد مع تولي شركة TORSO إدارة الموشن غرافيكس، مما يوفّر مادة مرئية عن فكرة البدايات الجديدة السعيدة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ منتجات علامة MCM توزّع حالياً على الإنترنت ولدى 650 متجراً حول العالم، منها ميونيخ وبرلين وزيوريخ ولندن وباريس ونيويورك وهونغ كونغ وشنغهاي وبكين وسيول وطوكيو والشرق الأوسط وبلدان أخرى. لمزيد من المعلومات حول علامة أم سي أم، الرجاء زيارة www.mcmworldwide.com.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تصاميم مجوهرات فخمة ومميزة مستوحاة من عالم الطبيعة من توقيع أهم دور مجوهرات عالمية

تعشق معظم السيدات الطبيعة وتفاصيلها الغنية والملهمة. ومنها إستلهمت أهم وأشهر دور المجوهرات العالمية العريقة مجموعة تصاميم فخمة ومميزة مستوحاة من هذا العالم الغني والمفعم

المزيد »

اخترنا لكم