كيفية تنسيق المعطف الطويل لإطلالة دافئة للرجال الأنيق في شتاء 2022

مع بداية كل موسم لا بدَّ من مواكبة آخر صيحات الموضة التي تتناسب مع الموسم لتكون الإطلالة أنيقة وعصرية. ويعتبر المعطف الطويل من أهم وأبرز القطع التي يجب أن تتواجد في خزانة كل رجل في موسم الشتاء هذا، فهو الى جانب كونه يشعرك بالدفء ويحميك من البرد ودرجات الحرارة المتدنية، فإنه أيضاً قطعة مميزة يمكن أن تنسيقها بأشكال متنوعة ليتناسب مع مختلف الإطلالات إن الكاجوال وإطلالات النهار أو الكلاسيكية وإطلالات السهرات المسائية.

لإطلالات الكاجوال يمكنك اعتماد التي شيرت مع المعطف نقلا عن men.inspire.collections عبر انستقرام


 
في الإطلالات الكاجوال في النهر يمكن للرجل العصري أن ينسق المعطف الطويل مع تي شيرت أبيض أو سويت شيرت أكثر سماكة لمحاربة البرد وجينز، مع حذاء رياضي أو بوت شتوي مريح.

المعاطف الخاصة بالأمطار يمكن اعتمادها مع البدل نقلا عن Ahemd_Asb عبر انستجرام
يمكنك اعتماد المعاطف الكاروهات هذا الموسم نقلا عن ahmad_asb عبر انستجرام

 
وللإطلالات الرسمية يمكن تنسيق المعطف الطويل بمختلف ألوانه وتصاميمه مع البدلة الكاملة، ومن صيحات هذا العام لموسم شتاء 2022 إعتماد المعاطف الكاروهات التي تعتبر رائجة بشكل كبير منذ فترة، كما يمكن أيضاً اعتماد البناطيل الكاروهات مع المعاطف السادة لإطلالة أكثر شبابة وعصرية لا تخلو من الرقي.

المعاطف الخاصة بالامطار رائجة هذا الموسم نقلا عن walklondonshoes عبر انستجرام


هذا وبإمكان الرجل العصري أن يرتدي في موسم شتاء 2022 المعاطف الخاصة بالأمطار بمختلف ألوانها المميزة، وهذا النوع من المعاطف يسهل تنسيقه سواء مع البدل الرسمية، أو مع القطع الكاجوال، إذ أنه يتناسب مع مختلف الإطلالات ويشعرك بالدفء.

يمكن اعتماد البناطيل الكاروهات لأنها أحدى الصيحات الرائجة نقلا عن whatmyboyfriendwore عبر انستقرام
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم