Dior تعيد إبتكار مستحضر DIOR FOREVER 2022 أيقونة البشرة المثالية لمدة 15 سنة

أعاد Peter Philips المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup إبتكار Dior Forever الأيقونة التي رافقت النساء منذ عام 2007 فمستحضر Forever هو عبارة عن 15 سنة من الهوس بالمثاليّة، 15 سنة من حبّ المرأة، من المرأة نفسها، مستحضر مرافق لها يزيد من ثقتها بنفسها بشكل يوميّ. وها هي قصّة مستحضر Forever  تخوض نقطة تحوّل في عام 2022 بفضل جيل جديد. ومفعول يدوم لفترة أطول، إضافة الى عناية إضافية بالبشرة وتركيبة أكثر نقاءً.

وكون حياة النساء تتطور وتتبدّل رغباتهن بسبب كل التغييرات التي يعشنها. قام مستحضر Forever مرة أخرى باستباق هذه التوقعات عبر جيل جديد من مستحضرات الأساس الرياديّة.

 DIOR FOREVER 2022

مفعول جديد يدوم طويلاً ولا يزول بالمسح

يصرّح Peter Philips: “هذه التركيبة الجديدة الرقيقة والمعززة للجمال التي تدوم طويلاً هي أقرب ما يمكن لبشرة ثانية تتوحّد من بشرتك.” 

فمستحضر Forever يقاوم كل شيء، الحرارة، والرطوبة، التوتر، علامات التعب، وحتّى المسح. ولإثبات هذا الأمر، تم تقييم مستحضر Forever باستخدام عدد من الاختبارات بواسطة أدوات، في حرارة تلامس الـ33 درجة مئويّة، وكذلك الرطوبة. بالإضافة إلى ذلك، للمرة الأولى على الإطلاق، تم إستخدام بروتوكول من إختبارات جديدة في ظروف واقعيّة على نساء يقمن في مدن ويعشن حياةً ذات نمط قاسٍ. فمع ميزات مقاومة اللون، وثبات الماكياج، وبشرة مشرقة لا تتعب أبداً، تكون النتائج حاسمة: ويؤدّي مستحضر Forever هذه المهمّات طوال 24 ساعة.

وقد أعيد إبتكار مستحضر Forever من دون خسارة الإحساس بالبشرة الثانية. فيتميّز بكونه مريحاً بقدر كريمات العناية بالبشرة، فيداعب البشرة بتركيبته المثالية المذهلة ذات التغطية العالية. فتنبض البشرة بالحياة وتتنفّس، في حين تبدو بأفضل حال.

 DIOR FOREVER 2022

 تركيبتان جديدتان حائزتان على براءة اختراع، لخيارين من التغطية المثاليّة

:Forever24 ساعة  من التغطية المثاليّة غير اللماعة التي لا تزول بالمسح

ما أن يتمّ وضعه على البشرة، يمنحك مستحضر Forever الجديد بشرةً أكثر من مثاليّة، غير لمّاعة تدوم طويلاً بفضل تكنولوجيا جديدة مقاومة للمسح. ولضمان ثبات الماكياج، اختار قسم العلوم في Dior العناصر البنيويّة من المستحضرات التي قدمت أفضل أداء من ناحية المرونة ومقاومة المسح. من هنا يضمن الجيل الجديد من مستحضر Forever بشرة أكثر تجانساً وملساء لوقت طويل، من خلال تمويه الشوائب والكشف عن بنية بشرة فائقة الدقة لراحة تدوم طويلاً.

:DiorForever Skin Glow24 ساعة  من التغطية المثاليّة المشرقة

 لا يضمن الجيل الجديد من مستحضر Forever Skin Glow الحصول على بشرة مشرقة من الصباح إلى المساء فحسب، بل يقوم أيضاً بزيادة نعومتها أكثر فأكثر وتخبئة الشوائب، فتكون النتيجة بنية بشرة فائقة الدقة.

بعد ترطيبها جيداً لمدة 24 ساعة،تبدو البشرة ممتلئة على الفور وأكثر إشراقاً لوقت طويل. وبهدف تعزيز نتائج الماكياج المشرق، ومظهر البشرة الممتلئ، ابتكر قسم العلوم في Dior توازناً متقناً من الزيوت المشرقة، ومستحضر عناية بالبشرة مرطب، وبوردة التمويه البصري التي تمنح الوجه إشراقاً.

 DIOR FOREVER 2022

 كميّة مكونات عناية بالبشرة بخلاصة الزهور أكثر من أي وقت مضى في عمق مستحضرForever

تركيبة نقيّة  للبشرة

 حافظت تركيبة الجيل الجديد لمستحضر Forever على وفائها لالتزام Dior بتوفير منتجات أكثر مسؤولية. فتضمن المكوّنات المختارة بعناية عدم تضرّر البشرة والحفاظ على نقائها. وفي حين يدفع الماكياج بالبشرة المثالية إلى مستويات غير مسبوقة، يتمّ دراسة مكوّنات مستحضر الأساس Forever عن كثب بشكل دوري، كما يخضع لتحسينات بفضل التقدّم الذي تحرزه Dior في مجال المعرفة العلميّة. وتحتلّ الزهور الصدارة في جوهر التركيبة النقية لهذا الجيل الجديد.

تمّت صياغة مستحضري Forever و Forever Skin Glow بشكل أساسي كمستحضري عناية بالبشرة، مع قاعدة مكوّنات عناية بالبشرة بخلاصة الزهور بنسبة 86%. ولأن نتيجة الماكياج لا تكون أكثر جمالاً إلاّ عندما تكون البشرة مرطّبة، صحيّة وبأفضل حال.

قام قسم العلوم في Dior، بمضاعفة نسبة خلاصات الزهور في تركيبة الجيل الجديد لمستحضر Forever، فتجلّت زهرة السوسن في قلبه.

 DIOR FOREVER 2022

خبرة في الألوان لمطابقة جمال المرأة

بفضل خبرتها لمدة 50 سنة في مجال العناية بالبشرة وآلاف تحاليل ألوان البشرة حول العالم، يمكن لـDior منح النساء الامتياز. وبفضل 43 لوناً متناغماً، يمكن لكل إمرأة العثور على اللون الذي يطابق لون بشرتها، مهما كانت، لون قادر على تعزيز الدرجات اللونية المختلفة للبشرة ومسحاتها اللونية، سواء كانت محايدة، دافئة، قرنفليّة دافئة، زيتونية دافئة، باردة، أو ورديّة باردة.

 DIOR FOREVER 2022

 حملة ترمز إلى الأخوية النسائيّة

يرافق هذا الجيل الجديد من مستحضر Forever حملة جديدة، من بطولة الملهمة Natalie Portaman، الوجه الوفي لـForever منذ إطلاقه. فتبدو هذه المرأة القوية الملهمة كأنها قائدة مجتمع Forever، الذي ينمو يوماً بعد يوم. اليوم، يشكل مستحضر Forever محور حركة كبيرة، ومجتمع حقيقي وشامل من الرجال والنساء من كلّ الأعمار وكل أنواع البشرات، حيث يشارك كل شخص مستحضر الأساس الخاص بهم، بفكرة إيجابية وواثقة عن الجمال.

 DIOR FOREVER 2022
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم