BOSS تعلن عن إصدار مجموعة خاصّة تتعاون فيها مع نجم التنس Matteo Berrettini

أعلنت علامة BOSS عن دخولها في شراكة طويلة الأمد مع نجم التنس الإيطالي المحترف Matteo Berrettini، وعن إطلاق مجموعة خاصّة سيشارك النجم في تصميم قطعها. وسوف يشهد هذا الاتّفاق الذي سيدوم لعدّة سنوات على دخول BOSS وMatteo Berrettini في شراكة رسميّة، بحيث سيتم تعيين بيريتيني السفير العالمي الجديد للعلامة، سواءً داخل ملاعب التنس أو خارجها. وسيظهر النجم كذلك في حملات BOSS العالميّة بدءاً من موسم ربيع/ صيف 2022.

كذلك، وبالتزامن مع تولّي بيريتيني دور سفير BOSS، سيُكشف النقاب عن مجموعة BOSS x MATTEO BERRETTINI في صيف 2022، بحيث ستشمل تصاميم رياضية مميزة وتصاميم أخرى أساسيّة يمكن ارتداؤها خارج الملعب أيضاً.

هذا ويتمتع قميص البولو العصري والشورت المبتكر بقماش استرتش الركائز الأساسيّة لتقديم أداء إستثنائي إذ يتمتعان بتصميم أنيق وقصّات إنسيابية. إضافةً إلى ذلك، يحملان شعار العلامة الجديد ويأتيان بألوان مميّزة لإضفاء اللمسة الخاصّة بعلامة BOSS. من جهتها، تضع القبّعة وسوار المعصم والجوارب الأكثر استدامة اللمسات الأخيرة على هذه الإطلالة الديناميكيّة.

كما يمكنك إرتداء قطع هذه المجموعة بعيداً عن الملاعب، وفي أي مناسبةٍ كانت، لاسيما التي شيرت العصري الذي يمكن تنسيقه مع سترة الهودي الجديدة والبنطال الكاجوال بقماش استرتش، للتألق بإطلالة مريحة وبسيطة في آن. هذا وسيتمّ التبرّع بنسبة من جميع الأرباح التي ستجنيها المجموعة إلى المؤسّسة الخيريّة التي سيفتتحها بيريتيني قريباً، والتي تُعنى بحماية الأطفال المهمّشين في إيطاليا. على أن تتوفّر مجموعة BOSS x MATTEO BERRETTINI عبر الإنترنت وفي متاجر محدّدة بدءاً من 17 يناير 2022.

وفي هذا الصدد، يقول بيريتيني: “لطالما كنت أحد أكبر مشجّعي BOSS، وإنّه لشرفُ لي أن أتعاون مع هذه العلامة المؤثّرة والسبّاقة في ما يتعلّق بالإطلالات الأنيقة والاحترافيّة في آنٍ معاً. يسرّني على وجه التحديد أن أتمكّن من ردّ الجميل للمجتمع الإيطالي الذي لطالما دعمني، بواسطة نسبة من مبيعات المجموعة التي تسلّط الضوء على معاناة الأطفال المهمّشين في إيطاليا. وبالتالي أتحرّق شوقاً لأصنع تأثيراً إيجابياً من خلال تعاوننا.”

من جانبه، صرّح الرئيس التنفيذي لشركة HUGO BOSS AG دانيال جريدر قائلاً: “يتمتّع ماتيو بيريتيني بشخصيّة رائعة سواء داخل الملعب أو خارجه، ونحن متشوقون للتعاون معه على مدى السنوات القادمة. تثير روح ماتيو ومواقفه الإعجاب وتعطيه أهميّة تفوق كونه أحد أفضل لاعبي التنس في زمانه. كذلك، تجمع شخصيّته كلّ صفات التي تبحث عنها علامة BOSS في الرجل الرائد والناجح، وأبرزها العزيمة القويّة والقدرة على اتّخاذ القرارات الصائبة وإلهام الناس من جميع أنحاء العالم. لهذه الأسباب كلّها، شعرنا بأنّ ماتيو هو مثال يحتذى به حول العالم، ممّا يجعله الشريك المثالي لعلامتنا”.

وتجدر الإشارة الى أن ماتيو بيريتيني يعدّ أحد أهم محترفي التنس على الصعيد العالمي، فقد فاز بأكثر من 100 جولة وحاز على كأس رابطة محترفي التنس للجولات الفردية لخمس مرّات، في وقتٍ لم يتخطَّ 25 عاماً من العمر، كما أنّه اللاعب الإيطالي الأوّل الذي يصل إلى نهائيّات بطولة ويمبلدون. وقد حظي هذا اللاعب الثائر والمتواضع في الوقت عينه بلقب “المطرقة”، وذلك لأنّه يستخدم مهاراته وفطنته الفريدة ليضفي بصمة مميّزة على رياضة التنس.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تصاميم مجوهرات فخمة ومميزة مستوحاة من عالم الطبيعة من توقيع أهم دور مجوهرات عالمية

تعشق معظم السيدات الطبيعة وتفاصيلها الغنية والملهمة. ومنها إستلهمت أهم وأشهر دور المجوهرات العالمية العريقة مجموعة تصاميم فخمة ومميزة مستوحاة من هذا العالم الغني والمفعم

المزيد »

اخترنا لكم