نانسي عجرم: موهبة استثنائية وفنّ راقي

يصطحب اسم المغنية اللبنانية نانسي عجرم الكثير من الذكريات والتاريخ الذي لن ينساه عشّاقها ومتابعيها. تمتدّ مسيرتها الموسيقية لعقود خصوصاً وأنّها من النجمات العربيات المحبوبات إن كان من خلال موهبتها الاستثنائية أم من خلال فنّها الراقي وأنوثتها. أمّا بالنسبة لحسّها العالي ي عالم الموضة، فقد أثبتت على مرّ السنين أنّها لا تخشى المجازفة ولكنّها في الوقت نفسه تعشق الكلاسيكية والأناقة بعيداً عن المبالغة، فهي لا تسعى لأن تكون الأبرز في الحفلات ولكنّها تتقن اعتماد تصاميم تجعل إطلالتها من بين الأكثر حديثاً.

لم تفوّت الأم لثلاثة أطفال الفرصة في إظهار كيفية ارتداء الملابس ولفت الأنظار من دون الاقتراب من المبالغة وقد ألهمت الكثير من السيدات في العالم العربي لاعتماد أسلوبها في التنسيق. ترتدي القمصان، الفساتين الواسعة، السترات الأنيقة وتختار معظم إطلالاتها من الدور العالمية الراقية من بينها Dior، Alexandre Vauthier وغيرهما. تعرّفي إلى نجمة الشهر نانسي عجرم واستوحي من أسلوبها المميّز والأنثوي.

قالت نانسي عجرم في إحدى مقابلاتها: “أحب أن أبدو كامرأة لا تمنعها ملابسها وجسدها من التعبير عن مشاعرها وخياراتها” وهي فعلاً تحافظ على قدراتها كسّيدة حرّة ومنتجة في المجتمع وتقوم بذلك بعصرية. تعرّفي إلى أسلوبها ولتكن مصدر إلهامك لإطلالات هذا الشهر.

Nancy Ajram تتألّق بالأسلوب الـCasual

تشتهر الفنانة اللبنانية الشهيرة بأسلوبها الـCasual Chic لأنّها غالباً ما تبدو أنيقة ولكن من دون مجهود Effortlessly.

ترتدي الدنيم كثيراً إن كان في إطلالات Super Casual مع جاكيت رياضية وحذاء رياضي، أم تعتمد سروالاً ذي قصّة مميّزة مع simple tank top وحذاء كعب عالي، كلّ ذلك يعتمد على المناسبة التي ستحضرها.

كانت إطلالاتها ملفتة في برنامج The Voice حيث كانت أحد الحكام فاعتمدت أسلوباً فرنسياً بالـBeret تارةً وأسلوباً رسمياً تارةً أخرى. ستلاحظين من خلال إطلالاتها أنّها لا تعتمد مبدأ المجازفة في قطع غير مألوفة ولكنّها تنسّقها بطرية ملفتة وأنيقة.

Nancy Ajram هي ملكة فساتين السهرة

تبدو نانسي عجرم متألقة في كلّ مرة ترتدي فيها فساتينها الطويلة من الدور العريقة من بينها Georges Hobeika و Elie Saab. تقع اختياراتها على فساتين سهرة أنثوية وأنيقة وفيها طابع البساطة وال statement، خصوصاً وانها تليق بمنحنيات جسمها النحيف.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم