مايا دياب تطل بفستان سيرين عبد النور

أطلت النجمة مايا دياب في برنامج تلفزيوني خلال الساعات الماضية بفستان متطابق تمامًا للفستان الذي سبق وأطلت به النجمة سيرين عبد النور في برنامج تلفزيوني أيضاً قبل أسابيع، من توقيع Dolce & Gabbana، حتى أن مايا إختارت كذلك حذاءً مفتوحاً بموديل متشابه لكن مع تغيير بسيط في إطلالتها من خلال إعتمادها الجوارب الشبك. 

وفي التفاصيل إختارت مايا دياب لإطلالتها في برنامج “بصراحة مع” الذي يعرض على شاشة MBC، فستان أسود أنيق مزين بالأحجار الملونة من Dolce&Gabbana. وقد تناسب مع قوامها الممشوق. وكانت لافتة جداً تسريحة الشعر المختلفة والمميزة التي إعتمدتها، حيث رفعت شعرها من الجانبين بشكل مرح كما يفعل الأطفال فكانت الإطلالة عفوية وفاتنة.

ستايل مايا دياب

سيرين عبد النور سبق وتألقت بالفستان نفسه

وكانت النجمة سيرين عبد النور سبق وتألقت بهذا الفستان الأسود الأنيق نفسه من Dolce&Gabbana حين أطلت قبل أسابيع في برنامج أبلة فاهيتا “لايف من الدوبلكس”، ولا شك ان تصميم الفستان جذاب، خاصةً مع الكريستالات اللامعة والبراقة ذات الألوان المختلفة التي تزينه.

وكانت قد نالت إطلالة سيرين إعجاب الجميع، وأثنى عليها كثيرون إذ أظهر الفستان رشاقة سيرين من خلال قصته المميزة التي تناسقت تمامًا على قوامها فكانت إطلالة جذابة وساحرة.

سيرين عبد النور تستعرض أناقتها

ولا بد من التنويه أن الفستان جاء أنيقًا وساحراً على كل من النجمتين اللبنانيتن فكل منهما إرتدته بأسلوبها الخاص وعلى طريقتها الخاصة ولكل منهما جمالها الخاص. ولا شك أن تشابه الستايل بين مايا دياب وسيرين عبد النور يعكس مدى ذوقهما الرفيع وإتباعهما آخر صيحات الموضة، ومدى حرصهما على إختيار إطلالات أنيقة وجذابة تليق بهما وتخطفان بها الأنظار.

سيرين عبد النور مع أبلة فاهيتا
إطلالة سيرين عبد النور
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم