5 نجمات يتألقن بإطلالات ساحرة بأروع الفساتين في استقبال عام 2022

لطالما تتنافس النجماتت العربيات على إختيار أروع الفساتين في حفلاتهنَّ الغنائية وإطلالاتهنَّ المختلفة خاصةً ليلة رأس السنة. وقد جمعت غطلالتهنَّ هذا العام ما بين الفخامة والعصرية والأناقة الملفتة مع القليل من الجرأة عند بعضهنَ.

نوال الزغبي تتألق بإطلالة ساحرة

أحيت النجمة الذهبية نوال الزغبي حفلاً بمناسبة رأس السنة في الولايات المتحدة الأميركية. وتألقت على المسرح بإطلالة ساحرة وجذابة بفستان باللونين الأسود والفضي حمل توقيع دار La Bourjoisie مرصع ومنفوش بأسلوب فخم جداً، وتميز بأكمام طويلة شفافة، وزين الفستان بتطريزات بالخرز والكريستال البراق بخطوط متداخلة زادت من جاذبيته ورقيه، وأتى الظهر مكشوفاً ليضفي سحراً ويجعلها تخطف الأنظار. ونسقت نوال مع الإطلالة البراقة مجوهرات من نصولي.

إطلالة نوال الزغبي
نوال الزغبي تتألق بإطلالة ساحرة

نجوى كرم بإطلالة أنيقة بالاحمر

بدورها تألقت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم وإستقبلت العام الجديد في دبي بفستان أنيق وراقي باللون الأحمر مع تطريزات فضية عند منطقة الصدر، من تصميم رامي قاضي، واتى الفستان بقصة الأوف شولدير وضيق عند الخصر مع شق على الجانب الأيمن أبرز مفاتنها وجمال جسمها المتناسق. ونسقت نجوى معه مجوهرات فخمة من Yessayan.

نانسي عجرم بإطلالة خاطفة للأنفاس من مصر

ومن مصر خطفت نانسي عجرم الأنظار والأنفاس في حفل رأس السنة، حيث تألقت بفستان طويل بدون أكمام بالأسود والأبيض، حمل توقيع Jean-Louis Sabaji، وجاء بتصميم عصري مميز بجانب باللون الأبيض وجانب آخر باللون الأسود يجمعهما حزام عريض من القماش الأبيض يلف الخصر ويحدده بشكل أنيق، لينسدل الفستان من الأسفل بقصة واسعة مع فتحة وشق جانبي طويل يكشف عن الساق بأسلوب جذاب ومميز، وأتى الوشاح الأبيض الطويل المنسدل من الكتف بكل نعومة ليضفي على الإطلالة أناقةً وأنوثة.

إطلالة نانسي عجرم  في الجلالة
إطلالة نانسي عجرم في حفلها بمصر

مايا دياب بأكثر من إطلالة ملفتة

وأيضاً لمناسبة رأس السنة تألقت النجمة مايا دياب على مسرح دبي بجمبسوت مخملي أسود حمل أيضاً توقيع Jean-Louis Sabaji وجاء مرصعاً بأحجار الكريستال البراقة بأسلوب ملفت وجذاب، وتميز بأكمام منفصلة، ولتكمل اللوك نسقت مايا معه بوت شتوي عالي بقماش المخمل الأسود صمم بالكعب العالي ومرصع على جانبه بنفس أسلوب الجمبسوت، وزينت شعرها باكسسوار للرأس على شكل سلاسل متدلية براقة غطت شعرها بأسلوب مرح وعصري.

إطلالة مايا دياب
إطلالة مختلفة لمايا دياب

هيفاء وهبي بإطلالة جريئة بالأحمر

أما النجمة هيفاء وهبي فبدت متوهجة ليلة رأس السنة، بإطلالة باللون الأحمر تميّزت بالجرأة، فتألقت بفستان قصير وضيق من الجلد اللامع، وإنتعلت معه حذاء أحمر لامع أيضاً بالكعب العالي والرفيع. وتمنت للجميع عاماً سعيداً.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم