Ole Henriksen مرطب لتعزيز قوة الببتيد لبشرة متألقة ومشرقة

قومي بتجديد ودعم طبقة الترطيب الخاص بك للحصول على أقوى توهج لم يسبق له مثيل. فلتتألق البشرة هي تحتاج لترطيب قوي يجعلها تحافظ على العناصر الجيدة. من هنا يقدم Ole Henriksen للعناية بالبشرة:  المرطب والمعزز لقوة الببتيد، إنه المرطب الأول لمجموعة STRENGTH الجديدة، والذي صُمم خصيصًا  لدعم الطبقة الصحية لترطيب وتقوية البشرة.

ويعتبر هذا المرطب اليومي مناسب لجميع أنواع البشرة. وقد تم اختبار المنتج لضمان الحصول على مضاعفة الترطيب على الفور وتعزيز المرونة لبشرتك ليحسن الخطوط الدقيقة والتجاعيد، بالإضافة إلى تعزيز طبقة الترطيب طوال اليوم. وبعد 8 أسابيع،  تصبح البشرة أكثر نعومةً وثباتاً، وهذا ما إتفق عليه  100٪ من المستخدمين  وهو أن البشرة أصبحت أكثر إنتعاشًا ونشاطًا وتجددًا وشبابًا و أقل إجهادًا.

مرطبOLEHENRIKSEN

تم استلهام تركيبة المكونات القوية لـ STRENGTH TRAINER بمستويات فعالة من العناصر الأساسية للبشرة.  فهو لا يرطب البشرة فحسب،  بل يحسن أيضًا من قدرة البشرة على الإحتفاظ بترطيبها طوال اليوم. وذلك لإحتواءه على 8  أحماض أمينية للمساعدة في تعزيز المرونة، و8 ببتيدا تقوية للمساعدة في بناء قوة لبشرتك، و3 سيراميد للمساعدة في امتصاص الرطوبة، والكولاجين النباتي للمساعدة على ترطيب البشرة.

عناصر NMFs المقوية للترطيب هي “عناصر طبيعية “ووترطيبات الصوديوم PCA، حمض الهيالورونيك، ولاكتات الصوديوم التي تملأ البشرة بالترطيب المذهل، كما تعمل الأحماض الدهنية الأساسية (EFAs)  على ترطيب و تنعيم البشرة.

 مرطبOLEHENRIKSEN

هذا ويدعم فيتامين E المضاد للأكسدة والنياسيناميد والبانثينول البشرة لتصبح  نقية وصحية. ولضمان التزامك بالرنامج فإن ملمس STRENGTH TRAINER الغني و الخفيف يمنحك شعورًا بالراحة اليومية. فضلاً عن كونه لا يحتوي على ملونات إضافية ويأتي توهجه الوردي من مكونات مثل فيتامينB12.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم