كيفية تنسيق الـBlazer في إطلالات عصرية تلائم الشتاء في دول الخليج

بات تصميم الـBlazer أساسياً في خزانة كلّ سيّدة من دون استثناء، بعد أن كان يعدّ مناسباً للسيدات العاملات في المكتب اللواتي يحتجن إلى إطلالات رسمية وأنيقة. غيّر عالم الموضة وعشّاقه هذا المفهوم حتّى باتت البلايزر قطعة أساسية في كلّ خزانة Casual.

يختلف الموسم الشتوي في دول الخليج عنه في مناطق أخرى، فهو لا يتميّز ببردٍ قاسٍ ولكنّه الموسم الذي تجلسين في الخارج خلاله وتستمتعين بالجوّ الذي يميل قليلاً إلى البرد، فعليكِ أن تكوني جاهزة للخروج في إطلالات مميّزة تناسب هذا الجوّ. تعتبر البلايزر مثالية لهذا الفصل في الخليج، فما عليكِ سوى إتقان تنسيقها بطريقة Casual ومريحة ومناسبة لعشاء في الخارج أم نزهة مع الأصدقاء.

شاهدي إطلالات عاشقات الموضة بهذه القطعة المفضّلة لديهنّ.

A Touch of Uniqueness

تحوّل عاشقة الموضة العراقية المقيمة في دبي ديما الأسدي كلّ قطعة أساسية إلى عصرية في ثانية. ارتدت Blazer منمّقة باللون الأسود مع Basic Top أيضاً باللون الأسود وبوتس مروّس أسود ولكن أضافت لمسة قوية من التفرّد مع التنورة الحرير الصفراء.

Blazer and a Maxi Dress

لفتت ديما الشيخلي الأنظار في إطلالتها بفستان أبيض طويل وناعم منسّقةً فوقه Blazer باللون البني ليكون اللوك ملائماً للجوّ الشتوي.

Stripes Are The Trend

لن تخطئي عندما تعتمدين التقليمات. الـBlazer المقلّمة هي قطعة لطالما كانت أيقونية في الخزانة، وقد أكّدت على ذلك عاشقة الموضة Pernille Teisbaek.

For The Love Of Colors

تعتبر Fozaza ملكة الـBlazer فهي تصمّم Blazers خارجة عن المألوف وفيها رونق جريء. اختارت في إحدى إطلالاتها تصميماً باللون الأخضر ونسّقته في إطلالة كاجوال مع بنطلون دنيم.

Go Classic or Go Home

لا غنى لكِ عن الـBlazer السوداء لأنّه يمكنكِ تنسيقها بسهولة. لفتت عارضة الزياء وعاشقة الموضة الألمانية الشهيرة Caroline Daur لأنظار بلوك أنيق وكامل باللون الأسود، وسهل عليكِ أن تعيديه.

Structural Vibes

لا تفوّت Leonie Hanne صيحة إلّا وتكون السباقة فيها، فقد ارتدت Structural Blazer بقصّة مبالغ بحجمها في لوك Casual Chic.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم