Chopard تقدّم لكِ دليلاً فاخراً ومثالياً لعيد الحبّ

أظهرت دار Chopard مرّة أخرى عبقرياتها الإبداعية وأسلوبها الفاخر والراقي وذلك من خلال الهدايا التي تقدّمها الدار بمناسبة عيد الحب، فقد ابتكرت قطعاً ستجعلك الشريكة المثالية اليوم وكلّ يوم.

يمنح هذا اليوم المميّز الجميع للتعبير عن صدق مشاعرهم وإبرازها بقوّة إلى الشخص الآخر، فهذا الدليل سيكون فرصتك لإبراز أقصى درجات حبك، خصوصاً وأنّه آتٍ من أكثر الدور رقيّ وفخامة، Chopard.

Happy Diamond Joaillerie

تتألق ألماسات شوبارد الرمزية المتراقصة بحلة برّاقة ضمن مجموعة مجوهرات استثنائية يتنافس فيها العرض البديع مع براعة صيّاغة المجوهرات التي تتخذ شكل القلب؛ رمز شوبارد النابض. وقد تخلى الألماس عن فصوص الترصيع التقليدية ليتوسد بدلاً منها فصوص “شاتون” بجمالها الفريد، التي تحتضن ألماسات أكبر حجماً وتتبع الانحناءة الرشيقة لشكل القلب بأبعاده المثالية ضمن طقم مجوهرات كامل يضم قلادة وسواراً وخاتماً وزوجاً من الأقراط.

Happy Hearts

تشكّل إبداعات (Happy Hearts) أكثر من مجرد قطع مجوهرات، فهي بمثابة رمز للعطاء والإبداع اللامحدود الذي تتسم به دار شوبارد، كما أنها تشع بالطاقة المفعمة بالحيوية للقلب الذي يشكّل أحد رموز دار شوبارد وينبض بانسجام مع الدوافع العزيزة على كارولين شوفوليه. وبذلك تجلت النتيجة النهائية في سوار مبهج وأنيق من مجوهرات (Happy Hearts) مصنوع من الذهب الأخلاقي الأبيض أو الوردي عيار 18 قيراط ومطعّم بعرق اللؤلؤ الوردي، خصصته دار شوبارد لدعم مؤسسة (Naked Heart Foundation) الخيرية التي أنشأتها ناتاليا فوديانوفا في عام 2004 لمساعدة الأطفال المحرومين.

Haute Joaillerie

انضمت إلى مجموعة شوبارد من المجوهرات الفاخرة (Haute Joaillerie) أربعة أزواج جديدة من الأقراط المصنوعة من الذهب الأخلاقي الأبيض أو الأصفر عيار 18 قيراط، تعيد تعريف قصة الحب التي تجمع بين المرأة والألماس باعتباره ملك الأحجار الكريمة، وذلك من خلال منحنياتها وأحجامها الكبيرة والمرصّعة بالكامل بالألماس الأبيض أو البني.

L U C XP

ساعة مجردة رغم وفرة سماتها، وجليّة البساطة رغم كثرة تناقضاتها، بذلك تشع ساعة (L.U.C XP) الجديدة بنقاء تصميمها الذي يميز مجموعة ساعات (L.U.C)، حيث تكمن طبيعتها وأناقتها العملية في كل تفصيل من تفاصيلها؛ سواء في ملمس ميناءها أو الصوف الناعم لسوارها أو التألق البراق لمشيرات الساعات فيها ناهيك عن هيئتها الرشيقة، التي تعكس جميعها تقاليد الخياطة الفاخرة في شارع سافيل رو للخياطة الرجالية الفاخرة في لندن. فبالنسبة للرجل العصري الأنيق، تعد ساعة (L.U.C XP) بمثابة بدلة زرقاء مصنوعة من نسيج الكشمير الناعم يرتديها مع قميص مصنوع من نسيج قطن (Sea Island) الفاخر وربطة عنق (Ancient Madder) الحريرية، فيما يشكّل إطلالة كلاسيكية معاصرة للرجل المتميز بالذوق الرفيع.

L’Heure Du Diamands

تلتقط شوبارد من خلال الساعة المجوهرة(L’Heure du Diamant) جمال أحجار الألماس بفضل خبرتها التاريخية العريقة التي اكتسبتها منذ ستينيات القرن الماضي، حيث تنظم في ورشاتها لقاءً يجمع الألماس باعتباره نخبة الأحجار الكريمة مع التصاميم العصرية. وقد انضم مؤخراً إلى هذه المجموعة الفريدة ساعة جديدة اتخذت شكل القلب باعتباره رمزاً عزيزاً على دار شوبارد، وتزينت بميناء من عرق اللؤلؤ الزهري تتخلله زخارف ناعمة بشكل لولبي متداخل (guilloché).

Love Chopard

عطر Love Chopard :

تدخل في توليفته أجود المكوّنات الطبيعية المستوردة من مصادر مسؤولة تُراعي البيئة من كافة أنحاء العالم، وتوحي رائحته بسجّادة حمراء مفروشة بالورود الثمينة والفاخرة، وكأنّه جوهرة غير مرئية.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم