Search
Close this search box.

Tiffany & Co تستلهم من مدينة نيويورك لمجموعة Tiffany Knot

أطلقت علامة Tiffany & Co. للمجوهرات الفاخرة تشكيلة Tiffany Knot الجديدة بإلهام من موطنها الأم، حيث تحتفي التصاميم بالملامح المعمارية لنيويورك، وتحديداً الأسوار الشبكية التي تنتشر في شوارعها. وتُحول العلامة هذا الرمز المألوف إلى تفاصيل عصرية ومبتكرة تعكس روح المدينة التي لا تنام في تشكيلة مجوهراتها الجديدة.

ويعتز سكان نيويورك بانتمائهم لها لكنهم يُقّدرون في الوقت ذاته استقلاليتهم وهويتهم الفردية، لا سيما وأن الحياة في المدينة تتطلب شخصية قوية تحترم حدود الآخر. وبالتالي، من الضروري أن يتمتع المرء بشخصية مستقلة وفكر منفتح ليحقق النجاح المنشود فيها. ومن هنا جاء إلهام تشكيلة Tiffany Knot وطابعها الجريء، لتكون بمثابة تعبير مرئي عن الجرأة وأداة تواصل مع أصحاب الرؤية المشتركة ومع نيويورك نفسها.

وتضم المجموعة العديد من الثنائيات المتباينة، حيث تجتمع الأشكال الطبيعية الانسيابية مع الزوايا القاسية للأساور والخواتم والعقود والقلائد والأقراط. وتتزين جميعها بتصميم العقدة المميز، والذهب الأصفر والذهبي الوردي عيار 18 قيراط وترصيعات الألماس بمنحنيات أنيقة تزينها معادن ثمينة وأطراف مدببة تضيف أبعاداً حادة.

أما أبرز قطع Tiffany Knot، فهو عقد ضيق من طبقتين مرصع يدوياً بأكثر من 300 ألماسة تضفي على التصميم حركة وتوازناً أنيقا.ً بالإضافة إلى أساور من طبقتين من الذهب عيار 18 قيراط بعقدة تغطي القفل لتبدو وكأنها حلقة متواصلة. وتعكس قطع التشكيلة المعايير الصارمة التي تتبناها العلامة لتقديم

تواكب ابتكارات العلامة أعلى معايير التصاميم والنسب الدقيقة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

19834