أول برومو لبرنامج الواقع الجديد “The Kardashians” بعد إنتهاء 20 موسمًا

على الرغم من إنتهاء برنامج “Keeping Up With the Kardashians” بعد عرض 20 موسمًا، أصدرت منصة Hulu برومو قصير من برنامج الواقع الجديد “The Kardashians”، في العرض الجديد المقرر طرحه في عام 2022. وكما يبدو من البرومو فإن البرنامج من بطولة كريس جينر، بالإضافة الى كيم كارداشيان، وكلوي، وكورتني، وكيندال جينر، وكايلي جينر.

وفي التفاصيل، تم التعليق على البرومو: “عندما ينتهي العد التنازلي للعام الجديد، يبدأ العد التنازلي للعرض الجديد”، هذا وكانت كريس جينر قد أوضحت أن الفصل التالي في العرض الجديد يشهد تطور أحداث حياتهم كعائلة، مع التنويه على أن الجمهور والمشاهدين يحبون رؤيتهن يواصلن الرحلة، مؤكدةً أن العرض سيكون مميزًا، كما وأعلنت منصة Hulu أن العرض من المقرر ان يكون قريبًا جداً.

كيم كارداشيان

يذكر أنه كان قد تم عرض برنامج Keeping Up With the Kardashians لأول مرة في 14 أكتوبر 2007، ليصبح لاحقًا وبعد 20 موسماً أحد أطول السلاسل التلفزيونية الواقعية في الولايات المتحدة الأميركية، مع الإشارة الى ان البرنامج كان قد تعرض لإنتقادات شديدة منذ عرضه الأول وذلك لتركيزه بشكل كبير ولافت على مفهوم “الشهرة” وتلفيق بعض جوانب قصته، مع الإعتراف طبعاً بنجاح أسرة كارداشيان في جذب الجمهور والمشاهدين بشكل لافت وكبير.

برنامج واقع جديد "الكارداشيان"
برومو برنامج "The Kardashians"

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم