النجمات العربيات يتألقن بإطلالات جمالية جذابة في بداية عام 2022

تألقت العديد من النجمات العربيات بإطلالات جمالية ملفتة وجذابة مع بداية العام الجديد وإحتفالات رأس السنة، سواء من خلال الحفلات الغنائية التي قدمنها او جلسات التصوير التي خضعن لها، وبدا إتجاههن نحو اسلوب المكياج الترابي مع رسمات العيون البارزة بالآيلانير، كما ولاحظنا أن عدد كبير منهن اتجهن نحو تسريحات شعر الويفي الأنيقة مع الخصلات المنسدلة، فإليكِ أبرز إطلالاتهن الجمالية الجذابة مع بداية عام 2022.

إطلالات مكياج النجمات مع بداية ال 2022

جاءت إطلالات مكياج النجمات مع بداية العام الجديد ناعمة وأنيقة خاصة مع إختيارات الألوان الترابية او البرونزية الى جانب رسمات الآيلانير البارزة. فتألقت النجمة سيرين عبد النور بجلسة تصوير ساحرة مع رسمة العيون الغرافيكية البازرة بالظلال البرونزية الملفتة والشفاه النيود التي زادتها أنوثةً وسحراً.

سيرين عبد النور بصيحة المكياج الغرافيكي
أبرز إطلالات النجمات الجمالية في بداية العام الجديد 2022

فيما أطلت النجمة الذهبية نوال الزغبي في حفلها ليلة رأس السنة في الولايات المتحدة الأميركية، بمكياج سموكي قوي مع أحمر الشفاه باللون الأحمر والشعر المرفوع مع بعض الخصلات على وجهها. فبدت في منتهى الجاذبية والسحر.

وكعادتها أطلت النجمة هيفا وهبي برسمة العيون المفضلة لديها وهي الآيلانير الرفيع مع الظلال الدخانية الترابية. وإختارت أحمر شفاه باللون الأحمر الجريء في الحفلة التي أطلت بها ليلة رأس السنة 2022. ولتسريحة شعرها إتجهت هيفاء وهبي الى الشعر المجعد والمبلل بصيحة ملفتة وجذابة.

اطلالة هيفاء وهبي في حفلها براس السنة 2022

النجمة رحمة رياض أطلت بنيو لوك ناعم مع المكياج الترابي المدموج مع الوردي فكانت في منهى النعومة والجمال. وإختارت تسريحة ذيل الحصان بالخصل الويفي في أطرافه.

اطلالة انيقة لرحمة رياض مع بداية العام الجديد

وأبرزت النجمة نسرين طافش جمال عينيها برسمة ناعمة بالآيلانير الأسود العريض مع الشفاه الوردية الناعمة.

نسرين طافش بإطلالة ناعمة مع بداية 2022

تسريحات شعر النجمات مع بداية ال 2022

هذا وقد لاحظنا أن تسريحات شعر النجمات إتجهت مع بداية عام 2022 الى البساطة مع اللوك الأنيق خاصةً بتسريحات الشعر الويفي الطويل. فإختارت بلقيس فتحي الشعر الويفي المردود للخلف من الأمام مع التموجات الجذابة. فيما إعتمدت المكياج السموكي الناعم.

​​​​​​بلقيس 2022

بدورها إختارت النجمة نانسي عجرم إطلالة أنيقة وناعمة لحفلة رأس السنة فإعتمدت تسريحة الشعر الويفي مع الماكياج السموكي وأحمر الشفاه النيود.

كذلك تألقت كل من النجمات أحلام ونجوى كرم في حفلات رأس السنة بالشعر الويفي المجعد فكانت إطلالتهما في منتهى الرقي والأناقة.

اطلالة احلام في حفلها براس السنة 2022
اطلالة نجوى كرم في حفلها براس السنة 2022
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم