Adele تزيد ممتلكاتها في لوس أنجلوس وتشتري قصر النجم Sylvester Stallone بنصف سعره!

بعد عرضه لفترة طويلة للبيع، نجحت النجمة العالمية Adele​​ بإتمام صفقة مذهلة حيث إشترت قصر النجم الأمريكي العالمي Sylvester Stallone، الرائع في بيفرلي هيلز في لوس أنجلوس بمبلغ 58 مليون دولار وهو نصف ثمنه.

Adele تشتري قصر Sylvester Stallone

وقد كشف التقرير الذي نُشر مؤخرًا في صحيفة دايلي ميل البريطانية أن المطربة الشهيرة Adele تضيف المزيد من العقارات إلى ممتلكاتها في لوس أنجلوس، وذلك من خلال شراء منزل الممثل الأمريكي الشهير سيلفستر ستالون، الذي تبلغ مساحته 3.5 فدان، وهو من تصميم المهندس المعماري ريتشارد لاندري، ويقع المنزل في منطقة شديدة الحراسة في حي نورث بيفرلي بارك بلوس أنجلوس، كما أنه آمن جدًا، حيث مصمم ببوابات مزدوجة.

Sylvester Stallone يُدرج منزله للبيع

سيلفستر ستالون يعرض منزله للبيع

وكان سيلفستر ستالون يحاول منذ فترة بيع القصر الكبير الذي إشتراه في التسعينيات، وأدرج في البداية المنزل مقابل 110 مليون دولار، لكنه لم يجد مشتري للمنزل بهذا السعر، وفي مايو، خفض السعر إلى 85 مليون دولار، وقام سيلفستر ستالون، الذي انتقل مع عائلته إلى فلوريدا، بإعادة إدراج العقار للبيع في أغسطس بمبلغ 58 مليون دولار، وكشف تقرير صحيفة دايلي ميل أن المنزل كبير للغاية، وهو المكان المناسب لأولئك الذين يسعون إلى الخصوصية من صخب حياة المدينة.

ممتلكات أديل في لوس أنجلوس

في سياق متصل، تملك النجمة أديل ثلاثة منازل مجاورة لبعضها البعض في حي هيدن فالي الراقي بلوس أنجلوس، بلغت قيمتها 30 مليون دولار، هذا وأوضحت أديل أنها عندما كانت تعيش في لندن، كانت تقضي معظم وقتها في السيارة، أو داخل المنزل، مضيفة أنها تحب أن تكون في مكان ما ذات هواء نقي، وفي منزل يمكنها فيه رؤية السماء.

أديل تزيد ممتلكاتها في لوس أنجلوس
أديل تحقق نجاحًا كبيرًا
أديل تشتري منزل في لوس أنجلوس
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تصاميم مجوهرات فخمة ومميزة مستوحاة من عالم الطبيعة من توقيع أهم دور مجوهرات عالمية

تعشق معظم السيدات الطبيعة وتفاصيلها الغنية والملهمة. ومنها إستلهمت أهم وأشهر دور المجوهرات العالمية العريقة مجموعة تصاميم فخمة ومميزة مستوحاة من هذا العالم الغني والمفعم

المزيد »

اخترنا لكم