Search
Close this search box.

أجمل الإطلالات الجمالية للنجمة الإسبانية Penelope Cruz لتستوحي من أسلوبها

خطفت النجمة الإسبانية Penelope Cruz الأنظار بالعديد من إطلالات المكياج وتسريحات الشعر المميزة التي أتت مناسبة لشخصيتها وستايلها، وأضفت على إطلالاتها الكثير من الجاذية والجمال.

مكياج Penelope Cruz

يظهر من خلال إطلالات النجمة الإسبانية Penelope Cruz عشقها لصيحة المكياج المشمشي الذي يناسب كثيراً لون بشرتها الحنطية، وقد إعتمدت هذا الماكياج بأكثر من إطلالة في عدة مناسبات، وركزت فيه على تظليل جفونها العلوية باللون المشمشي مع إضافة لمسة غليتر، إضافةً الى خط أيلانير الرفيع الذي من شانه ان يجعل من رمشها العلوي أكثر سماكة، إضافةً الى الرموش الطويلة الكثيفة السوداء، كما ولاحظنا وضعها أحمر شفاه بلون مشمشي ايضاً في معظم الإطلالات.

أفضل إطلالات مكياج وتسريحات شعر بينيلوبي كروز خلال العام 2021

هذا وأطلت أيضاً بمكياج ذات ألوان ترابية سموكي ناعمة مع إختيار الألوان بتدرجات بنية فاتحة أو برونزية، مع رسمة العين بشكل ناعم بالآيلانير الأسود، وإختيارها لأحمر شفاه بتدرجات نيود زادتها أنوثةً وجمالاً.

بينيلوبي كروز بصبغة الشعر الهايلايت خلال عام 2021

اما في مهرجان فينيس فاختارت كروز مكياج قوي باللون الداكن مع أحمر شفاه بللون البني وظلال السموكي الداكنة فكان اللوك متكاملاً وساحراً.

بينيلوبي كروز بمكياج قوي مع الشعر المرفوع

تسريحات شعر Penelope Cruz

في أحدث إطلالة للنجمة الإسبانية Penelope Cruz، خطفت الأنظار وسرقت القلوب بتسريحة شعرها المرفوع مع الغرة المنسدلة على الجبين بشكل متساوي، تاركةً بعض خصل الشعر الجانبية والعشوايئة متطايرة عند حدود أذنيها بشكل طبيعي وعفوي زادها أنوثة.

أفضل إطلالات مكياج وتسريحات شعر بينيلوبي كروز خلال عام 2021

كما وإعتمدت في إطلالة أخرى تسريحة الشعر المرفوع العالية مع الكعكة الضخمة والغرة المشدودة من الأمام فكانت ملفتة وفاتنة.

بينيلوبي كروز بالشعر المرفوع خلال عام 2021

وبدت في غاية الأناقة حين إعتمدت تسريحة الشعر المرفوع مع الغرة الجانبية الطويلة.

بينيلوبي كروز بجمال ساحر خلال عام 2021

هذا من دون أن ننسى كم بدا لافتاً وجميلاً تغيير لون شعرها الداكن الى الهايلايت بتدرجات تمازجت بين البني الداكن والعسلي مع قصة الشعر المدرج والمنسدل جعلت إطلالتها متميزة ومفعمة بالأنوثة والجمال.

قصة الشعر المدرج على طريقة بينيلوبي كروز
من احدث اطلالات بينيلوبي كروز خلال عام 2021
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

19727