6 إطلالات مكياج ذهبية على طريقة النجمات العالميات

تبحثين كثيراً عن لوكات مكياج تلائم المناسبات الفخمة التي تحضرينها، و تضيف لمسة جرأة إلى إطلالاتكِ حتّى وإن كانت يومية ولطالما شكّلت النجمات العالميات مصدر إلهامٍ لك من خلال صفحاتهنّ على إنستغرام ومن خلال أبرز صورهنّ.

يعتبر المكياج الذهبي طريقة مثالية لتميّزي إطلالتك ولتبرزي في أي مكان، خصوصاً وأنّه من الصيحات الرائجة لهذا الموسم. مع أنّ الذهبي والبريق لا يتماشى بقوّة مع الموسم الشتوي والأسلوب الـCozy، إلّا أنّ عالمي الموضة والجمال قد علّمانا مؤخراً كيفية مزج الستايلات المختلفة مع بعضها وما يعطي ذلك من قوّة إلى أي لوك.

إليكِ كيفية إتقان المكياج الذهبي.

How-To

  • ابدئي بالـMoisturizer لترطيب البشرة وتحضيرها إلى المكياج
  • اختاري كريم الأساس المناسب للون بشرتك واستخدمي الفرشاة الخاصّة لتوحّدي لون البشرة.
  • ابئدي بتقنية الـContouring وتفادي التحديد القوي لكي لا تقعي في فخّ المبالغة. استخدمي الـBeauty Blender لتمرغي جيّداً وتحددي جيذداً المناطق لتبرزيها.
  • عند رأس إصبعكِ، طبّقي بعضاً من ظلال العيون الذهبية التي اخترتها وامرغيها فوق الجفون بنعومة وسلاسة ثمّ Blend من خلال فرشاة ناعمة وصغيرة ليتمدد اللون الذهبي بطريقة عفوية فوق العينين.
  • اختاري أحمر الشفاه المناسب للإطلالة: إن كنتِ ستذهبين إلى عشاء Casual، فاختاري لوناً Earthy ناعماً لتكسري جرأة المكياج، أمّا إن كنتِ ستذهبين إلى سهرة أو حفل زفاف فأضيفي رونقاً خاصّاً وقليلاً من الجرأة مع أحمر الشفاه الأحمر.

من جيجي حديد إلى هايلي بيبر وغيرهنّ، شاهدي إطلالات النجمات بظلال العيون الذهبية وأتقني أنتِ أيضاً مثل هذه الإطلالات المثالية.

Gigi Hadid

Huda Kattan

Hailey Bieber

Margot Robbie

Karlie Kloss

Kylie Jenner

Kate Bosworth

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم