النجمة الذهبية نوال الزغبي تتألق بأروع الإطلالات الجمالية خلال عام 2021

كعادتها حبست النجمة اللبنانية نوال الزغبي الأنفاس هذا العام بأروع إطلالاتها الجمالية التي بدت فيها مشرقة وجذابة للغاية، وواكبت العديد من الصيحات الجمالية خاصة في كليباتها المتميزة التي طرحتها هذا العام، لذلك رصدنا لكِ أبرز إطلالات مكياج وتسريحات شعر نوال الزغبي التي تألقت بها خلال هذا العام.

تسريحات شعر نوال الزغبي في عام 2021

لفتتنا النجمة الذهبية نوال الزغبي بأجمل تسريحات الشعر التي أطلت بها خلال عام 2021، وخاصةً مع إعتمادها لإكسسوارات الشعر اللامعة والبراقة وتسريحات الويفي. فرأيناها بتسريحة الشعر الويفي الجانبية خلال تكريمها في احد المهرجانات الفنية، فزينت شعرها بأكسسوار براق وفخم.

نوال الزغبي باكسسوار شعر ملفت

كما خطفت الأنظار في إطلالاتها بفيديو كليب “ارقص” بعدد من اطلالات شعرها التي جاءت بأساليب عصرية وملفتة بينها تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفضة مع صبغة الشعر الهايلات باللونين الأشقر والبني، وهو اللون المفضل لها، وما كان بارزا اعتمادها مع هذا اللوك أكسسوار شعر فضي غطى فروة رأسها من الأمام ليكمل اطلالتها بشكل أنيق وفخم.

أفضل إطلالات نوال الزغبي الجمالية في حصاد عام 2021

كما وأطلت نوال الزغبي ايضاً في لوك مختلف بفيديو كليبها “ارقص” فإختارت تسريحة الشعر الكيرلي بالحجم الممتلئ.

نوال الزغبي  بالشعر الكيرلي في 2021
تسريحة شعر ملفتة لنوال الزغبي في 2021

كما واكبت الموضة الرائجة لصيحة الشعر النصف رفعة لكنها اعتمدتها مع الشعر الكيرلي.

نوال الزغبي بتسريحة شعر كيرلي مرفوع

وتألقت أيضاً نوال الزغبي بتسريحات الشعر الويفي مع الوان الهايلايت الجذابة المتداخلة بين تدرجات العسلي والاشقر، وهي ألوان شعر رائجة جدا لهذا العام وجعلت من إطلالات نوال الزغبي ساحرة وملفتة.

نوال الزغبي باكسسوار شعر فخم وبراق

اطلالات مكياج نوال الزغبي خلال عام 2021

نوال الزغبي بدت هذا العام كعادتها متألقة ومشرقة مع إعتمادها رسمات المكياج التي جاءت بين الألوان الترابية والبرونزية، وهي الألوان المفضلة لها منذ مشوارها الفني. وقد إرتكز مكياجها على إعتماد التغطية القوية لكن بأسلوب طبيعي على البشرة، وأكملت إطلالاتها بالبرونزر مع لمسة الإضاءة الطبيعية جداً.

من اطلالات نوال الزغبي في 2021

كما اعتمدت ألوان ظلال العيون الترابية والبرونزية بطريقة سموكي وعصرية  بدون أن تتخلى عن رسمة الآيلاينر الأسود المسحوب والرموش الاصطناعية الطويلة والكثيفة.

نوال الزغبي باكسسوار شعر فخم وبراق مع المكياج الترابي
نوال الزغبي بإطلالة جمالية ناعمة في حصاد 2021

هذا وحرصت نوال على اختيار ألوان أحمر الشفاه بدرجات النيود الفاتحة والطبيعية والتي تعودنا على رؤيتها عليها وهي ألوان تليق ببشرتها وستايل مكياجها. فأتت جميع إطلالاتها خاطفة للأنظار والأنفاس وبمنتهى السحر والجمال.

الوان شعر هايلايت مميز اعتمدته نوال الزغبي في 2021
تسريحة شعر ملفتة لنوال الزغبي في 2021
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم