Search
Close this search box.

Jennifer Lopez تثبت من خلال أجمل إطلالاتها لعام 2021 أنها أيقونة للموضة وبجدارة

إنها فعلاً أيقونة للجمال والأزياء، فإطلالات النجمة العالمية جينيفر لوبيز تركت على مدى السنوات الماضية أثراً كبيراً في عالم الموضة، وقد كان العام 2021 حافلاً للنجمة على الصعيد المهني حيث أطلقت فيلماً وأغان جديدة إضافة إلى إطلاق خط مستحضرات تجميل خاص بها، كذلك على الصعيد العاطفي فقد شهدنا إنفصالها عن خطيبها ألكس رودريغيز وإرتباطها مجدداً بالنجم بن أفليك بعد 18 عاماً.

وعلى صعيد الأزياء، فقد حافظت إطلالات جينيفر لوبيز على أسلوبها الأنيق والجريء والعصريّ، فتعاونت خلال العام 2021 مع أبرز الأسماء في عالم الموضة. ومع إقتراب العام على نهايته، فلنتذكّر أبرز إطلالات جينيفر لوبيز التي تألقت بها خلال 2021.

اطلالة من توقيع دولتشي اند غابانا جمعت بين الأزياء والفن بشكل مثاليّ

خطفت أحدث إطلالات جينيفر لوبيز الأنظار في مهرجان تورونتو السينمائي إلى جانب بن أفليك، بفستان أزرق اللون من توقيع المصمم اللبناني العالمي Elie Saab وتميّز بقماشه الحريري وقصة الياقة الـv neck والحزام الذي يحدد الخصر.

بدت ساحرة في سبتمبر الماضي في مهرجان البندقية بفستان سهرة أبيض من تصميم جورج حبيقة

وأيضاً إلى جانب أفليك، بدت لوبيز ساحرة في سبتمبر الماضي في مهرجان البندقية بفستان سهرة أبيض من توقيع جورج حبيقة زيّنته بمجوهرات من تصميم Cartier.

أطلت بتصميم Hervé Léger باللون البنيّ تألف من كروب توب وتنورة طويلة ضيّقة

أما لحضور العرض الأول لفيلم The last duel  فقد أطلت بتصميم Hervé Léger باللون البنيّ تألف من كروب توب وتنورة طويلة ضيّقة.

شاركت في عرض Alta Moda في إيطاليا فتألقت بلوك ملكيّ من توقيع Dolce & Gabbana

العام 2021 كان حافلاً أيضاً بالنسبة لإطلالات جينيفر لوبيز بلوكات من توقيع Dolce & Gabbana. ففي أغسطس شاركت في عرض Alta Moda في إيطاليا وتألقت بلوك ملكيّ من توقيع الدار تألف من كروب توب مرصّعة بالكريستالات الملوّنة مع بنطلون بقصة الخصر العالي مزيّن بالورود وأكملت الإطلالة بكاب فيما زيّن التاج رأسها.

اطلالة من توقيع دولتشي اند غابانا جمعت بين الأزياء والفن بشكل مثاليّ

وفي البندقية أيضاً خطفت الأنظار بفستان تميّز بتنورته المنفوخة ومزيّن بلوحة فجمعت الإطلالة بين الأزياء والفن بشكل مثاليّ.

تألقت بطقم من مجموعة CHANEL بنقشة houndstooth باللونين الأبيض والأسود

ومن إطلالات جينيفر لوبيز التي خطفت الأنظار عام 2021، نذكر أيضاً مشاركتها في حفل تنصيب الرئيس الأميركي جو بايدن. ونشرت لوبيز للمناسبة، صورة في واشنطن تألقت فيها بطقم من مجموعة CHANEL  بنقشة houndstooth باللونين الأبيض والأسود مع المعطف الطويل.

اطلت على المسرح في حفل تنصيب الرئيس جو بايدن بلوك ساحر وبغاية الأناقة من توقيع دار شانيل

لتطلّ في ما بعد على المسرح بلوك ساحر وبغاية الأناقة باللون الأبيض، من توقيع دار شانيل أيضاً تألف من قميص مزيّن بالكشكش مع البنطلون ذات الخصر العالي والمعطف الطويل.

جمبسوت من تصميم زهير مراد جمع بين شراريب الكريستال والريش

أما إطلالات جينيفر لوبيز على المسرح فلا يمكن أن تمرّ مرور الكرام، ومن نتائج تعاونها هذا العام مع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد إطلالتها بجمبسوت رائع جمع بين شراريب الكريستال التي تمايلت معها في كل حركة والريش لتجعل الإطلالة ساحرة وجذابة.

أبرز إطلالات جينيفر لوبيز عام 2021 أثبتت أنها أيقونة للموضة وبجدارة

كذلك أطلت في إحدى حفلاتها بجمبسوت من تصميم دولتشي أند غابانا مع المعطف المزيّن بالرسمات.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

19582