فساتين Statement ارتدتها نجمات عالميات وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي في العام 2021

عادت الحياة إلى “شبه طبيعتها” في العام 2021 بعد حملات التطعيم المكثّفة في جميع أنحاء العالم، وعادت معها حفلات السجادة الحمراء التي اشتاقت لها النجمات العالميات كثيراً، فقد عبّرن عن هذا الاشتياق من خلال فساتين وإطلالات خارجة عن المألوف سرعان ما تحوّلت إلى حديث الـSocial Media.

شاهدي الإطلالات التي أحدثت ضجّة كبيرة والفساتين التي لن ننساها يوماً والتي أضافت لمسة مميّزة إلى العام 2021 .

Lady Gaga in Schiaparelli haute couture

‎حضرت Lady Gaga حفل تنصيب الرئيس الأميركي الجديد Joe Biden بفستان من Schiaparelli تميّز باحتشامه وألوانه الموازية للون العلم الأميركي. زيّنت إطلالتها بحمامة السلام المذهبة.


Jennifer Lawrence in Dior haute couture

‎لعودتها المذهلة على السجادة الحمراء، كلفت كيت يونغ – المرأة التي تقف أيضا وراء إطلالات سيينا ميلر وداكوتا جونسون – الدار العريقة Dior بتصميم ثوب لامع لجينيفر لورنس الحامل، حيث بدت الممثلة متألّقة بفستانها الذهبي اللامع.


Kim Kardashian in Balenciaga

‎يذهب الفستان الأكثر تميزا لهذا العام إلى كيم كارداشيان ويست مع إطلالتها الكاملة باللون الأسود من Balenciaga في حفل Met Gala 2021. أحدثت إطلالتها ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي واستكملت الضجّة في عيد Halloween حيث تحوّل كثيرو إلى Kim Kardashian في Full Black Balenciaga look .


Angelina Jolie in Atelier Versace

تألّقت فتاة فيرساتشي الخالدة أنجلينا جولي بثوب فضي بلاتيني جعل كلّ الأنظار تتجه إليها في جولة مارفل الصحفية. تم تصميمه من شبكة معدنية تراثية، بما يتماشى مع النهج الجديد للممثلة على السجادة الحمراء، مما يدل على أن الحداثة ليست ضرورية دائما عندما يتعلق الأمر بصنع تاريخ الموضة في هوليوود.


Zendaya in Valentino haute couture


‎سرقت زيندايا في حفل توزيع جوائز الأوسكار فالتاج للحظة رائعة على السجادة الحمراء بفضل ثوبها الأصفر المشرق من دار Valentino مع شعر حورية البحر.

Billie Eilish in Oscar de la Renta


‎ألقت نجمة البوب Billie Eilish التحية إلى أشهر النجمات في أميركا: مارلين مونرو. كان إكمال فستان تول أوسكار دي لا رنتا الخيالي لا يقل عن 30 قطعة من مجوهرات كارتييه، بما في ذلك 25 خاتما – وهذا أكثر ما ارتدته ي نجمة على السجادة الحمراء.

Kendall Jenner in Givenchy


‎ارتدت Kendall Jenner على السجادة الحمراء لحفل Met gala فستان بيج شفاف من Givencgy، والذي تم تقليمه بالكريستال. صممه ماثيو ويليامزبعد إطلالة ارتدتها أودري هيبورن في فيلم سيدتي الجميلة لعام 1964.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم