أروع الصيحات الجمالية المتميزة التي تألقت بها Priyanka Chopra خلال عام 2021

جاءت إطلالات Priyanka Chopra خلال عام 2021 متنوعة وخاطفة للأنظار مع تطبيقها أجمل صيحات الجمال الساحرة والتي تليق ببشرتها السمراء، فلا بد من الإطلاع على أروع الصيحات الجمالية المتميزة التي تألقت بها Priyanka Chopra خلال هذا العام سواء من خلال رسمات المكياج أو تسريحات الشعر. فشاهدي أجمل إختياراتها الملفتة لهذا العام.

أبرز الصيحات الجمالية التي تألقت بها بريانكا شوبرا عام 2021
صيحات جمالية التي تألقت بها بريانكا شوبرا عام 2021

إطلالات Priyanka Chopra بمكياج سموكي

اطلالات بريانكا شوبرا بمكياج سموكي

برزت إطلالات بريانكا شوبرا خلال عام 2021 بأجمل صيحات المكياج الترابي الذي يناسب بشرتها السمراء مع الظلال الداكنة والملفتة على كامل الجفون العليا، فبرزت بمكياج ترابي براق من خلال تمرير التدرجات الترابية المشرقة عند حدود الجفون الخارجية للعينين والظلال الذهبية بموازاة العينين الداخلية.

واللافت في إطلالات شوبرا لهذا العام، إختيارها رسمات مكياج سموكي قوي بأسلوب عصري ومسحوب الى الخارج بشكل مجنح وصولاً الى حدود الحواجب، قبل سحب الخطوط السوداء عينها على الجفون السفلى للعينين بخطوط عريضة الى جانب تمرير الظلال الفضية والبراقة على الجهة الداخلية للجفون السفلى.

إطلالات Priyanka Chopra بأحمر شفاه قوي

اطلالات بريانكا شوبرا باحمر شفاه قوي

كما سحرتنا إطلالات بريانكا شوبرا عام 2021 بأجمل الوان أحمر الشفاه المات بدرجات جريئة وحمراء من خلال تحديدها بالكونتور الرفيع والمات أيضاً لإبراز حجم شفتيها بكثير من الجرأة. كما إختارت بريانكا الوان أحمر شفاه مشمشية لماعة بدرجات ساحرة برزت على كامل الشفاه لتشع بجمال باهر وتفاصيل مشرقة في رسم المكياج الجريء.

اطلالات بريانكا شوبرا بمكياج طبيعي ونيود

كما وتألقت بريانكا شوبرا بأجمل الوان أحمر الشفاه اللحمي النيود بشكل ملفت وناعم لإظهار حجم الشفاه الحقيقية بكثير من الجرأة بطريقة تتناغم مع بشرتها السمراء بكثير من الجاذبية مما أظهر جمالها الطبيعي.

إطلالات Priyanka Chopra بأجمل صيحات تسريحات الشعر

اطلالات بريانكا شوبرا بتسريحات شعر ويفي طويل

وبكثير من النعومة، برزت إطلالات بريانكا شوبرا عام 2021 بتسريحات شعر ويفي عريض وبارز من خلال الخصل البارزة على كامل الشعر قبل أن تنسدل على الاكتاف بأسلوب ريترو مع الغرة الجانبية الطويلة والمسحوبة مع الشعر.

اطلالات بريانكا شوبرا بتسريحات شعر ويفي عريض

كما تألقت بأجدد تسريحات شعر ويفي عريض مع سحب الشعر الطويل جداً على الظهر وجهة واحدة من الأكتاف قبل إبراز الغرة الجانبية العالية وعدم إخفاء الملامح للحصول على إطلالة ملفتة. وإنتقت هذا العام، أجمل تسريحات شعر عصرية الكعكة العالية مع الغرة المرفوعة من الجهة الامامية، من دون إسدال الخصل على وجهها. كما وكان لها إطلالات عديدة متميزة بالشعر المالس المنسدل بنعومة على أكتافها.

اطلالات بريانكا شوبرا بتسريحات شعر مالسة وملفتة
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم