إستلهمي إطلالتك الجمالية لسهرة رأس السنة 2022 من وحي أحدث تسريحات شعر ومكياج النجمات

أحدث تسريحات شعر ومكياج النجمات العرب ظهرن بها خلال الأيام الاخيرة من عام 2021 بتألق ملفت، فقد أطلت العديد منهن برسمات مكياج ملفتة تليق بمناسبة رأس السنة 2022، كذلك إخترن تسريحات شعر أنيقة تناسب سهرات نهاية العام، فجمعنا لكِ أجمل إطلالاتهن في الساعات الماضية لتستلهمي منهن خياراتك في وداع عام 2021.

أحدث إطلالات مكياج النجمات في وداع عام 2021

درة التونسية بإطلالة مكياج براق يناسب اطلالة سهرة راس السنة 2022

العديد من النجمات العرب تنافسن في الساعات الماضية على أروع الإطلالات الجمالية في وداع الأيام الأخيرة من 2021، وهي إطلالات تناسب جداً ايضاً خيارات سهرات إستقبال العام الجديد. فإختاري من النجمة درة التونسية صيحة المكياج البرونزي المونوكروم الرائع في إطلالة رأس السنة 2022، وطبقيه مع ظلال العيون اللامعة وأحمر الشفاه بنفس النغمة.

ديانا كرزون بإطلالة مكياج خليجي  يناسب اطلالة سهرة راس السنة 2022

ومن وحي النجمة الأردنية ديانا كرزون، تالقي بمكياج خليجي قوي وملفت مع رسمة العيون بالأيلانير الأسود الرفيع والظلال السموكي الذهبية وأحمر الشفاه القوي.

ميريام فارس بإطلالة مكياج جذابة تتاسب اطلالة سهرة راس السنة 2022

وبأسلوب ميريام فارس إتجهي الى مكياج العيون السموكي الداكن مع أحمر الشفاه الفوشيا. أما النجمة هيفاء وهبي فتلهمك بالمكياج السموكي الجذاب مع لون الشفاه النيود.

أحدث تسريحات شعر النجمات في وداع عام 2021

تسريحة شعر كيرلي من وحي هيفاء وهبي

إستلهمي إطلالتك من أجدد إطلالات النجمات العربيات اللواتي شاركن الجمهور بصورهن خلال الـ 24 ساعة الماضية. فلا تترددي بتطبيق تسريحة الشعر الكيرلي المجعد والمفرود التي إعتمدتها النجمة هيفاء وهبي في إطلالتها الأخيرة.

تسريحة الشعر النصف رفعة  من وحي ديا بطمة تناسب اطلالة سهرة راس السنة 2022

أو يمكنك ان تتجهي الى تسريحة شعر فخمة وعصرية مع تصفيفة النصف رفعة على مثيل إطلالة النجمة المغربية دنيا بطمة. ومن وحي ميريام فارس، إعتمدي تسريحة الشعر الويفي العريض مع اللون البني الداكن.

مي عمر بإطلالة مكياج ناعمة  تتاسب اطلالة سهرة راس السنة 2022

أما مي عمر فظهرت بالشعر المالس الطويل بإطلالة كلاسيكية ناعمة وراقية.

رسمة مكياج ملفتة وتسريحة شعر عصرية من وحي مايا احمد تناسب اطلالة سهرة راس السنة 2022

ولإطلالة شعر عصرية تناسب الشعر قصير إعتمدي الويت لوك او الشعر المبلل من وحي مدونة الجمال مايا أحمد.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم