إطلالات هذا الأسبوع ل 5 من أبرز النجمات العربيات بتصاميم فاخرة وجذابة

خطفت إطلالات النجمات العربيات الأنظار هذا الأسبوع، حيث تألقت العديد منهن بأناقة ملفتة وتصاميم ساحرة سواء بفساتين السهرة أو بصيحات الجمبسوت البراقة. فإليكِ أجمل إطلالات النجمات العربيات في مناسبات ما قبل نهاية العام ذات التصاميم الفاخرة والملفتة.

إطلالات النجمات العربيات بالجمبسوت

اطلالات النجمات العربيات بالجمبسوت

وقد برزت إطلالات النجمات العربيات هذا الاسبوع بموضة الجمبسوت البراق الذي جعل إطلالتهن في غاية الاناقة والرقي. منهن إطلالة النجمة نانسي عجرم التي تألقت بالجمبسوت الأحمر البراق ذات الخصر العالي من توقيع دار JEAN-LOUIS SABAJI، وسحرنا هذا التصميم بموضة الأرجل الواسعة المستقيمة مع قصة الصدر الـV، الى جانب موضة الأكمام الطويلة الملفتة.

اطلالة النجمة سيرين عبدالنور بموضة الجمبسوت الاخضر الفاتح والملفت

بدورها تألقت النجمة سيرين عبد النور بالجمبسوت الاخضر مع تحديد الخصر العالي بالحزام العريض ذات البكلة البراقة، بالإضافة الى قصة الأكتاف الجامدة وصيحة الأكمام الفضفاضة الحريرية مع تفاصيل الباند الكريستالي الفاخر والبارز على الياقة لضمان إطلالة ساحرة.

إطلالات النجمات العربيات بالفساتين البراقة

اطلالات النجمات العربيات بالفساتين البراقة

ومن أبرز إطلالات النجمات العربيات لهذا الاسبوع، تألق النجمة ماغي بو غصت بموضة الفستان البنفسجي البراق بقصته المستقيمة مع الكتف الواحد والعريض من توقيع دار La Bourjoisie.

اطلالة النجمة هيفاء وهبي بموضة الفستان المخملي القصير والفاخر

بدورها سحرتنا إطلالة النجمة هيفاء وهبي بقستانها المخملي القصير باللون الكحلي مع قصة الأكتاف الجامدة وموضة الشراريب الجانبية.

اطلالة النجمة نوال الزغبي بموضة البنطلون الاحمر مع التوب البيضاء

أما النجمة نوال الزغبي فلم تتخلى عن البنطلون الجلدي الأحمر الضيق ونسّقته مع التوب البيضاء المكشوفة من الأمام مع تفاصيل الكريستال الفاخر من ناحية الصدر فبدت في غاية الجاذبية والجمال.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم