أجمل قطع المجوهرات التي تألقت بها نادين نسيب نجيم خلال عام 2021

تألقت النجمة نادين نسيب نجيم بمجموعة إطلالات جذابة وساحرة خلال عام 2021، وقد حرصت على إختيار أجمل وأرقى قطع المجوهرات من أهم دور المجوهرات العالمية، التي أضفت على لوكاتها لمسة من الفخامة والتميّز.

فإليكِ تفاصيل القطع التي تزينت بها نادين نجيم خلال هذا عام 2021

  • شاركت نادين بمقابلة تلفزيونية على إحدى الشاشات اللبنانية، منسّقة إطلالة وردية ناعمة مفعمة بالأنوثة فإستحقت أن تنال إعجاب عدد كبير من متابعي آخر صيحات الموضة.
نادين نجيم
  • شوكر ذهب Pretty Leaf من Mimia LeBlanc
شوكر ذهب Pretty Leaf من Mimia LeBlanc

وإختارت في هذه الإطلالة شوكر على شكل أوراق الشجر مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، مع الألماس الأبيض والجلد اللامع باللون الزهري.

  • قلادة Lord Of Shields من Mimia LeBlanc
قلادة Lord Of Shields من Mimia LeBlanc

قلادة الدروع المتألّقة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مع الألماس الأبيض.

  • قلادة Lilly The Elephant من Mimia LeBlanc
قلادة Lilly The Elephant من Mimia LeBlanc

قلادة الفيل ليلي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مع حجر الروبي والألماس الأبيض.

  • وفي إطلالة أخرى إختارت نادين خاتم Cartier خلال جلسة تصوير خاصة.
نادين نجيم بخاتم كارتييه
  • خاتم PANTHÈRE DE CARTIER
خاتم PANTHÈRE DE CARTIER من كارتييه

إن خاتم Panthère de Cartier، مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً ، يتخلله عقيق تسافوريت، وأونيكس. ويبلغ ثمن هذا الخاتم حوالي 22,000 دولاراً.

  • أما خلال جلسة تصوير خاصة بمجوهرات Damas مع المصور الفوتوغرافي العالمي Greg Swales فقد نسّقت نادين القطع التالية:
نادين نجيم بمجوهرات دماس-الصورة من حسابها على انستقرام للمصور Greg Swales
  • قلادة STAR Y من Damas
قلادة STAR Y من Damas

قلادة على شكل نجمة Y من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مرصّعة بالماس الأبيض. الشكل هو تجسيد لرمز النجمة في تصميم عصري وحديث مع لمسة من الجرأة التي تسلط الضوء على الخصائص الجريئة والقوية والمرحة للمرأة في الشرق الأوسط. العقد مزين بحبات ألماس بيضاء بوزن إجمالي 0.95 قراريط وطول يبلغ 45 سم. ويبلغ ثمن هذه القلادة نحو 7,950 درهماً اماراتياً.

  • سوار STAR من Damas
سوار STAR من Damas

سوار ستار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومرصّع بالماس الأبيض. يتميز بتصميم أنبوبي مزين بثلاث نجوم جميلة ومفردة و 2 متراكبة. إن Bangle ستار مرصّع بالألماس الأبيض بوزن إجمالي 0.55 قراريط. ويبلغ ثمن هذا السوار نحو 6,950 درهماً اماراتياً.

  • خاتم STAR من Damas
خاتم STAR من Damas

هو خاتم على شكل نجمة، مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومرصّع بالماس الأبيض، بزخرفة نجمية متراكبة مذهلة مرصّعة بـ 0.40 ماسة بيضاء. تم تصميم مجموعة Star لتمثيل “الأنا”. إنه مصمم لإبراز الجمال الداخلي والخارجي للمرأة. ويبلغ ثمن هذا الخاتم نحو 3,950 درهماً اماراتياً.

  • فيما إختارت نادين خلال أحدث جلسة تصوير، البدلة الرجالية باللونين الذهبي والأسود التي تحمل عنوان “Goddess suit”، والتي صُمّمت خصيصاً لترتديها نادين في مناسبة معينة، من توقيع العلامة التجارية Glamoda. وزيّنتها بقطع مجوهرات متميزة من Damas، عبارة عن قلادة الماس مرصّعة بحجر كريم فاخر وخاتم الماس من مجموعة مجوهرات داماس الراقية.
نادين نجيم بقطع مجوهرات داماس

وفي تفاصيل القطع:

  • القلادة هي “الحب الحقيقي” واسم المجموعة هو “الزمرد” من مجموعة داماس سما. مرصّعة بالذهب الأبيض و 23.84 قيراطًا من الألماس، وحجر الوسط من الزمرد على شكل إجاصة 9.04 قيراطاً.
  • الخاتم مرصّع بالذهب الأبيض وينتمي إلى نفس المجموعة مع الألماس الطبيعي: 5.59 قيراطًا على شكل ماركيز و 9.00 قيراطًا من الزمرد الطبيعي.
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم