هذه هي حفلات الزفاف التي أبهرت العالم في العام 2021

غيّر وباء كورونا العادات والتقاليد وجعل حفلات الزفاف الكبيرة تختفي لتحلّ مكانها الحفلات الصغيرة التي تقتصر على الأهل والأقارب والأصدقاء فقط. في العام 2021، اتّبعت النجمات أيضاً هذا الأسلوب واختارت كلّ منهنّ حفلاً خاصّاً ومميّزاً.

تعرّفي إلى أجمل حفلات الزفاف الصغيرة التي أقامتها النجمات وإلى الفساتين المميّزة التي أطلّت بها كلّ منهنّ بأسلوبها الأنيق والفاخر في تصامم مصممة خصيصاً من قبل مصممين عالميين.

Ariana Grande and Dalton Gomez

تزوّجت Ariana Grande من وكيل العقارات Dalton Gomez في منزلها الفخم في مونتيسيتو في 15 مايو 2021. ارتدت فستاناً من Vera Wang تماماً كما حلفت به، فقد ابتكرت المصممة ثوبًا مخصصًا باللون الأبيض الزنبق ، من الحرير الساحر مع ظهر مفتوح أنيق، وكمّلت إطلالة العروس مع حذاء Platform من Giueseppe Zanotti.

Paris Hilton and Carter Reum

اختارت باريس هيلتون أن تكون إطلالتها فخمة ومميّزة كما أرادت أن يكون الـ Setting فخماً بدوره أيضاً، فبرزت الورود الكبيرة والصغيرة بكثرة وكانت الكعكة من خمس طبقات. أمّا الفستان، فلم يخيّب الآمال: ارتدت فستانًا برقبة عالية من تصميم Oscar De La Renta، مبعثر بالزهور. “أردت شيئًا خالٍ من الزمان ، وأنيقًا، ومبدعًا ، وأنا سعيدة جدًا”. في الاحتفالات المسائية ، ارتدت فستانًا صغيرًا من البافبول (أيضًا من تصميم أوسكار دي لا رنتا).

Lily Collins and Charlie McDowell

شاركت ليلي كولينز الأخبار السارة بأنها تزوجت عبر Instagram. “الآن سأكون زوجتك. في الرابع من أيلول (سبتمبر) 2021 ، أصبحنا واحداً رسميًا إلى الأبد. كتب الثنائي عبر إنستغرام. تزوّجت نجمة سلسلة Emily in Paris محاطة بالطبيعة في دونتون هوت سبرينغز ، مرتدية ثوبًا مفصلًا من Ralph Lauren مع Cape مطابق.

Gwen Stefani and Blake Shelton

اترك الأمر لجوين ستيفاني لإقامة حفل زفاف نجم الروك. تزوجت المغنية من بليك شيلتون في ثوب تقليدي من فيرا وانغ مع لمسة ، تميزت بحافة عالية منخفضة وحجاب مطرز باسم بليك واسم أطفالها. ووفقًا لشخصيتها كتكوت موسيقى الروك ، فقد تحولت إلى حذاء رعاة البقر المصغر المشدود من Vera Wang وحذاء رعاة البقر وشباك صيد في حفل الاستقبال. وكتبت على إنستغرام: “أنت بحاجة إلى فستان حفلة عندما تتزوج من بليك شيلتون”.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تصاميم مجوهرات فخمة ومميزة مستوحاة من عالم الطبيعة من توقيع أهم دور مجوهرات عالمية

تعشق معظم السيدات الطبيعة وتفاصيلها الغنية والملهمة. ومنها إستلهمت أهم وأشهر دور المجوهرات العالمية العريقة مجموعة تصاميم فخمة ومميزة مستوحاة من هذا العالم الغني والمفعم

المزيد »

اخترنا لكم