Layalina Pre-White

أحدث إطلالة ل Kim Kardashian وعائلتها في إحتفالات نهاية العام.. وإبنتاها على خطاها

خطفت إطلالة نجمة تلفزيون الواقع Kim Kardashian وإبنتاها الأنظار في الساعات الأخيرة، بعدما نشرت كيم صورها على مواقع التواصل الإجتماعي. فقد أثارت إطلالات كيم كارداشيان الجدل في العام 2021، وكان عنوانها الأسود في معظم الأحيان وتصاميم تغطي كامل جسدها. أما إطلالة كيم كاردشيان وإبنتاها نورث وشيكاغو فاتت هذه المرة مختلفة وأظهرت أنهما على خطى والدتهما بالأناقة.

نشرت نجمة تلفزيون الواقع على إنستقرام صور إطلالتها خلال الإحتفال بمناسبات نهاية العام

إطلالة كيم كارداشيان وإبنتاها تخطف الأنظار

وفي التفاصيل نشرت نجمة تلفزيون الواقع على إنستقرام صور إطلالتها خلال إحتفالات نهاية العام مع عائلتها. وتميّزت أحدث إطلالات Kim Kardashian بإختيارها اللون البني للوك دراماتيكي بإمتياز من تصميم  Balenciaga، فأطلت بفستان طويل مع الأكمام الطويلة المتصلة بقفازات، وإرتدت تحته جزمة عالية تغطي الساق بالكامل. ومن الناحية الجمالية، إختارت كيم تسريحة الشعر الطويل والمنسدل، ومكياج ترابي ناعم.

ولم تظهر كيم لوحدها في الصور، بل أطلّ أولادها إلى جانبها، نورث 8 أعوام، ساينت 6، شيكاغو 3 وبسالم 2. وقد خطفت إبنتاها نورث وشيكاغو الأنظار بإطلالتهما بالمخمل الزهري، حيث بدت إطلالتهما مشابهة تماماً لأسلوب والدتهما.

صور كيم كارداشيان بإطلالة بالأسود وإبنتاها على خطاها في الاناقة

كلوي كارداشيان بدت متألقة بفستان سهرة طويل باللون الفضي

كما وأطلت أيضاً في الصور، كلوي كارداشيان فبدت متألقة بفستان سهرة طويل باللون الفضي مزيّن بشك الكريستالات اللامعة. وتركت شعرها الأشقر منسدلاً بأسلوب أنثوي ناعم.

هذا وقد تواجدت معهم أيضاً جدّة كيم التي إختارت البليزر الأسود المزيّن بالأزرار الذهبية مع التنورة البليسية باللون الذهبي فكانت في منتهى الأناقة والرقي.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم