Layalina Pre-White

إستوحي من أجمل إطلالات النجمات بالبدلة الحمراء لتتألقي بها على طريقتك الخاصة

لا تزال صيحة البدلات رائجة بقوة في عالم الموضة والأزياء، وبما أننا في موسم الأعياد فإن البدلة الحمراء ستكون مثالية إن كنتِ تبحثين عن إطلالة أنيقة وعصرية تخطفين بها الأنظار. من هنا إخترنا لكِ بعض إطلالات النجمات بالبدلة الحمراء التي خطفت الأنظار سواء على السجادة الحمراء أو في جلسات التصوير لكي تستوحي منها وتتألقي على طريقتك الخاصة.

فهذه الصيحة تجمع بين تصميم البدلة الأنيقة والخالدة وإختيارها باللون الأحمر سيمنحك لوكاً جريئاً لا يمرّ مرور الكرام. وقد تنوّعت إطلالات النجمات بالبدلة الحمراء بين القصات الضيقة الأنثوية والواسعة العصرية.

إطلالات النجمات بالبدلة الحمراء تخطف الأنظار

للإعلان عن توجهها إلى دبي حيث ستحيي حفل رأس السنة، نشرت النجمة نجوى كرم صورة عبر صفحتها على إنستقرام إختارت فيها البدلة باللون الأحمر. وللوك كلاسيكي أنيق نسّقت كرم مع البدلة القميص الأسود الأنيق والستيليتو الأسود، إضافة إلى كاب من الفرو باللون الأسود أيضاً. ومن الناحية الجمالية إختارت تسريحة الشعر الويفي المنسدل ومكياج ترابي ناعم.

تألقت نجوى كرم بالبدلة الحمراء مع القميص الأسود

تنسيق البدلة مع القميص يمكن أن يمنح إطلالات النجمات بالبدلة الحمراء لمسة جريئة، خصوصاً إن إستوحيتي اللوك من الفنانة ميس حمدان التي أطلّت بمجموعة من البدلات الملوّنة من تصميمها، ومن بينها البدلة الحمراء ذات الأزرار المزدوجة باللون الذهبي، التي نسّقت تحتها القميص الأصفر، وتميّز البنطلون بقصة واسعة.

ميس حمدان أطلت بالبدلة الحمراء ونسقت تحتها القميص الأصفر

كما نجد إطلالات النجمات بالبدلة الحمراء تخطف الأنظار على السجادة الحمراء وفي أهم المهرجانات العربية. فقد أطلت النجمة درة زروق في العرض الأول لفيلم غدوة خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي ببدلة كلاسيكية أنيقة باللون الأحمر من العلامة التجارية هونايدا، ونسقت معها قميصاً أحمر بنفس درجة لون البدلة تميّز بالأزرار الذهبية، وأكملت اللوك بحذاء باللون النيود.

أطلت النجمة درة زروق خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي ببدلة كلاسيكية أنيقة باللون الأحمر

من جهتها، أطلت الممثلة أسماء جلال ببدلة باللون الأحمر من ماركة Marella، تميّزت بقصة البنطلون الضيّق والقصير، وإرتدتها من دون قميص، نسّقت معها كلاتش أحمر وحذاء مفتوح ذهبيّ اللون.

أطلت الممثلة أسماء جلال ببدلة باللون الأحمر من ماركة Marella

هذا ويمكنك أيضاً أن تستوحي من إطلالات النجمات بالبدلة الحمراء في تركيا ، ففي إحدى جلسات التصوير تألقت الممثلة التركية الجذابة فهرية أفجان ببدلة حمراء، وتميّزت الجاكيت بأزرارها المزدوجة ذات اللون الأسود، ونسّقت معها حذاء وكلاتش باللون الأبيض.

تألقت الممثلة التركية فهرية أفجان ببدلة حمراء
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم