صيحات جمالية متميزة جعلت إطلالات Kim Kardashian جذابة وخاطفة للأنظار خلال ال2021

إطلالات كيم كارداشيان الجمالية خلال عام 2021 أتت جذابة وخارجة عن المألوف خاصةً مع إختيارها العديد من الصيحات الجمالية الغريبة والمتجددة التي خطفت فيها الأنظار، فلا بد من مشاهدة أبرز وأجدد إطلالات كيم كارداشيان الجمالية سواء من خلال المكياج أو تسريحات الشعر لتستوحي منها ما يناسب شخصيتك وأسلوبك.

إطلالات كيم كارداشيان بمكياج الألوان الترابية

اطلالات كيم كارداشيان الجمالية بعد انفصالها عن Kanye West
إطلالات كيم كارداشيان الجمالية مشرقة وساحرة عام 2021- من صفحة kkwfragrance

إطلالات كيم كارداشيان الجمالية عام 2021 برزت عندما تألقت بأجمل رسمات مكياج عيون متموجة بتدرجات اللون البرونزي، فاختارت كيم كارداشيان مكياج ملفت مع اللون الترابي على كامل الجفون العليا الى جانب خطوط الآيلاينر الاسود والمجنح على الجفون العليا، وتمرير أحمر الشفاه الطبيعي الذي يتم تحديده بواسطة الكونتور.

إطلالات كيم كارداشيان العصرية

إطلالات كيم كارداشيان الجمالية مع احمر الشفاه الداكنة- الصورة من حسابها على انستغرام
إطلالات كيم كارداشيان بصيحات جمالية ملفتة وخارجة عن المألوف
اطلالات كيم كارداشيان ملفتة عام 2021- الصورة من من صفحة kkwfragrance

ومن أبرز إطلالات كيم كارداشيان الجمالية لعام 2021 إختيارها العديد من الصيحات الجمالية الغريبة  خاصةً مع حرصها على إخفاء وججها بشكل كامل في العديد من الغطلالات، ووضع النظارات الشمسية الكبيرة من الفرو مع الوان احمر الشفاه البنية المشرقة بتدرجات مات وداكنة. كما لم تتخلى كيم كارداشيان عن أجمل صيحات الرموش الطويلة والمسحوبة الى الاعلى بشكل عصري وملفت للنظر بطريقة تعمل على توسيع سحبة العينين.

إطلالات كيم كارداشيان مع الشفاه النيود

1 رئيسية إطلالات كيم كارداشيان برسمات المكياج البرونزي
إطلالات كيم كارداشيان بالوان احمر شفاه نيود مع الكونتور الرفيع

أما أحمر الشفاه فجعل إطلالات كيم كارداشيان الجمالية إستثنائية وفي غاية الجرأة خلال عام 2021، خصوصاً أنها لم تتردّد بتطبيق شتى أنواع التدرجات المات والبارزة بدءًا من البني الداكن، وصولاً الى التدرجات الطبيعية. أما التدرجات النيود الفاتحة فكانت أيضاً من إختيارها في العديد من الإطلالات، مع تمرير خطوط الكونتور الكريمي العريض والداكن بطريقة تظهر حجم الشفاه بأسلوب ملفت للنظر.

إطلالات كيم كارداشيان بذيل الحصان

إطلالات كيم كارداشيان بالوان احمر شفاه نيود مات

كما لفتنا أبرز إطلالات كيم كارداشيان الجمالية بأجمل تسريحات شعر الضفائر الرفيعة والطويلة التي تبرز على جهة واحدة من الأكتاف الى جانب خصل ذيل الحصان المبللة المسحوبة الى الخلف بطريقة متجانسة وتتلاءم مع جمال وجهها الطويل. هذا وبرزت أيضاً إطلالات كيم كارداشيان الجمالية بموديلات الشعر الويفي العريض الذي يصل الى حدود الأكتاف بأسلوب عصري، من خلال السماح للخصل أن تتخطى حدود الأكتاف بأساليب مميزة.

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم