أشرقي ببريق مبهر في مناسبات نهاية العام مع مجموعة مكياج Dolce&Gabbana Beauty

تُقدّم لك Dolce&Gabbana Beauty إصدارًا جديدًا ومحدودًا من مجموعة مكياج مستوحاة من بريق موسم مناسبات نهاية العام المبهر.

مجموعة مكياج Dolce&Gabbana Beauty

كنزان جديدان من مستحضرات التجميل للعيون والشفاه موضبان في عبوات مزيّنة بالتاج الأيقوني لعلامة Dolce&Gabbana يضفيان لونًا غنيًا وتأثيرًا شبيهًا ببريق المجوهرات المتألّقة والمبهرة لإبتكار إطلالات موسم موسم مناسبات نهاية العام الملكية.

ملمع شفاه معزّز للحجم  Royal Gloss – Shine Lip Plumper

مجموعة مكياج Dolce&Gabbana Beauty

إنه الإكسسوار المثالي لإطلالة موسم مناسبات نهاية العام: ملمع شفاه ملكي جديد يضفي بريقًا قويًا، حجمًا، وجاذبيّة. مع تركيبة ذات تأثير بلّوري متلألئ، معزّزة لحجم الشفاه ومرطبة، ومغمورة بمكوّنات العناية بالبشرة التي أثبتت فعاليتها في الحصول على تأثير فوري معزّز للحجم، ويدوم طويلاً على الشفاه.

"رويال غلوس شاين ليب بلامبر" Royal Gloss Shine Lip Plumper ملّمع الشفاه الملكي يعزّز حجم الشفاه "برشوس رد" Precious Red لون أحمر مترف
Royal Gloss Shine Lip Plumper ملّمع الشفاه الملكي يعزّز حجم الشفاه Precious Red لون أحمر مترف
"رويال غلوس" - ملمع شفاه معزّز للحجم  Royal Gloss - Shine Lip Plumper "ديفاين نيود" Divine Nude لون بيج حيادي
ملمع شفاه معزّز للحجم Royal Gloss – Shine Lip Plumper Divine Nude لون بيج حيادي

هذا المستحضر متوافر بلون الأحمر الثمين  Precious Red، أحمر داكن يضفي لمسة من الشغف، أو الحيادي المثالي  Divine Nude، وهو لون حيادي ناعم مع درجات تحتية وردية تضفي الأناقة إلى أي مظهر.

يمكن إستخدام كل درجة من الدرجات اللونيّة الخفيفة والمريحة بمفردها أو كطبقة علوية متلألئة تغلّف أحمر الشفاه لإبداع لا نهاية له خلال موسم موسم مناسبات نهاية العام.

ظل جفون سائل Royal Shadow – Liquid Eyeshadow  

للحصول على نظرة ملوكيّة ، يضفي هذان الظلان من ظلال العيون السائلة والحيويّة لونًا متلألئًا ونابضًا على العينين بضربة واحدة. يدوم القوام الناعم سهل الاستخدام طوال اليوم دون تلطيخ أو بهتان اللون، وينساب بسهولة لإضفاء إحساس منعش وملطّف للبشرة.

باستخدام أداة التطبيق الدقيقة جدًا، يمكن تطبيق كل لون على حدة للحصول على لمسة نهائية طبيعية وشفّافة، أو وضع طبقات منه فوق بعضها البعض لابتكار تأثير غني ودرامي.

متوافر بدرجتين: الأخضر الحيوي Vibrant Green، وهو أخضر شديد الكثافة لإضفاء انطباع جريء ولافت للنظر، وبرونزي باروكي Baroque Bronze ، وهو لون برونزي- ترابي لامع يمكن تمويهه ومزجه لإضفاء لمسة دافئة ورائعة باسلوب مكياج العيون السموكي الكلاسيكي.

كل امرأة هي ملكة حياتها وتستحق تاجها. لذا تمّ تزيين كل من ملمع شفاه معزّز للحجم Royal Gloss Shine Lip Plumper  و ظل جفون سائل Royal Shadow Liquid Eyeshadow  بتاج ذهبي، وهو رمز Dolce&Gabbana  الأيقوني. الأغطيّة التي تشبه التاج تحول إيماءة المكياج اليومية إلى لحظة من الاحتفال بمناسبات نهاية العام.

مجموعة مكياج Dolce&Gabbana Beauty

تم تصوير حملة مكياج موسم موسم مناسبات نهاية العام الإعلانيّة 2021 من قبل المصوّريْن المشهوريْن Mert&Marcus، وهي من بطولة Giulia Maenza ، إحدى وجوه Dolce&Gabbana Beauty  . شغوفة ومرحة، عيناها مزيّنة بظل الجفون الملكي Royal Shadow  باللون الأخضر الحيويVibrant Green وشفتاها مغلفتان بملمّع الشفاه الملكي الوامض  Royal Gloss باللون الحيادي المثالي Divine Nude.

لموسم موسم مناسبات نهاية العام، ثلاث إطلالات مكياج ملكية مخصّصة لأيام وليالي، يمكن تنفيذها باستخدام المستحضرات المكليّة “رويال” Royal الجديدة.

للحصول على مكياج خفيف ومصقول، تجمع إطلالة  Royal Day المصمّمة للنهار بين دفء العيون البرونزية مع الجفون الملكي Royal Shadow باللون البرونزي الباروكي Baroque Bronze والشفاه الأنيقة التي تم تحقيقها باستخدام Royal Gloss  باللون الحيادي المثالي Divine Nude.

" رويال شادو ليكويد أيشادو" Royal Shadow Liquid Eyeshadow ظل الجفون الملكي السائل  "باروك برونز" Baroque Bronze لون برونزي مترف
Royal Shadow Liquid Eyeshadow ظل الجفون الملكي السائل Baroque Bronze لون برونزي مترف

لمزيد من التميّز، تجمع إطلالة السهرة الملكيّة Royal Night بين ظل الجفون السائل باللون البرونزي الباروكي Baroque Bronze Liquid Eyeshadow  وكحل العينين الأسود الكثيف بنمط عيون الهررة الذي تمّ تحقيقه باستخدام الكحل المائي الأسود الداكن The Glam Liner in Black Intense  مع لمسة الماسكارا المعزّزة لحجم الرموش بلون الأسود الغني Passioneyes Intense Volume Mascara  وشفاه جريئة ولافتة، مطلية بملمع الشفاه الملكي Royal Gloss باللون الأحمر الثمين Precious Red.

"رويال شادو ليكويد أيشادو" Royal Shadow Liquid Eyeshadow ظل الجفون الملكي السائل "فايبرانت غرين" Vibrant Green  أخضر حيوي
Royal Shadow Liquid Eyeshadow ظل الجفون الملكي السائل Vibrant Green أخضر حيوي

للحصول على مظهر حسّي مطلق، تضفي إطلالة Royal Party  تألقًا وشغفًا على مكياج العيون بدرجات من لون الجواهر من ظل الجفون الملكي  Royal Shadow  باللون الأخضر الحيوي Vibrant Green، بينما يتم إبراز الشفاه بدقة باستخدام ملمع الشفاه الملكي Royal Gloss باللون الحيادي المثالي Divine Nude.

في كل مظهر ملكي، يتمّ توحيد لون البشرة وصقلها باستخدام كريم الأساس القشدي الفاخر Gloriouskin Creamy Foundation. في حين يتمّ تسليط إبراز الخدود باستخدام البودرة البرونزيّة المعزّزة للإشراق Solar Glow Bronzer ، وبودرة الخدود الورديّة Blush of Roses  لإحياء وإشراق السحنة في شكل مثالي في موسم موسم مناسبات نهاية العام.

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم