مايا دياب تودّع ال2021 على طريقتها الخاصة وبإطلالة جمالية ساحرة

إختارت النجمة مايا دياب أن تودّع عام 2021 بإطلالة جمالية لافتة وبمكياج ساحر حمل توقيع خبير التجميل اللبناني داني كامل وبتسريحة شعر النصف رفعة الراقية بأنامل مصفف الشعر طوني صوايا، وهي الإطلالة التي تروج فيها لحفلها الغنائي ليلة رأس السنة، وبدت مايا في هذه الإطلالة بملامح جذابة مع شعرها الأنيق، فإليكم تفاصيل إطلالتها هذه.

مايا دياب تودع عام 2021 بإطلالة جمالية لافتة

مكياج مايا دياب

نشر خبير التجميل داني كامل مجموعة صور للنجمة اللبنانية مايا دياب بعدسة المصور اللبناني شربل بو منصور، وطبّق داني على وجه مايا دياب صيحة المكياج البرونزي المشرق مع الألوان الترابية البنية الفاتحة في أحدث اطلالة لها ترويجاً لحفلها في رأس السنة الجديدة.

كما وإرتكز مكياج مايا دياب على ظلال العيون البنية المدموجة مع اللمسة البرونزية ليبدو مظهر العين دخانياً عند الجفون، بينما إستعانت بالكحل النيود الفاتح داخل الجفن لتوسيع العين، وأكملت طلتها مع الرموش المتفرقة والطويلة لتعزيز جاذبية العين.

مايا دياب بمكياج بانامل داني كامل
مايا دياب بتسريحة شعر بانامل طوني صوايا

وبالطبع، فإن مايا دياب لا تتخلى عن رسمة الأيلانير الرفيع لعينيها والتي تأتي مسحوبة ومرفوعة بشكل ناعم، مع تحديد الزوايا الداخلية للعين بقلم الكحل الأسود.

كما بدا كونتور الوجه واضحاً على ملامح مايا دياب التي تحبذ بأن يبدو وجههاً منحوتاً، وواكبت كذلك صيحة كونتور الشفاه الداكنة مع أحمر الشفاه البني.

تسريحة شعر مايا دياب

كذلك أطلت مايا دياب بتسريحة شعر ملفتة ومتميزة في الأيام الأخيرة من عام 2021، فإختار لها مصفف الشعر طوني صوايا، تسريحة شعر ملفتة وشبابية. وإرتكزت تسريحة شعرها على النصف رفعة الأعلى بطريقة ذيل الحصان، ثم فرد الشعر المربوط في الأعلى بطريقة منسدلة تغطي جوانب الرأس. وتكشف هذه التسريحة عن ملامح الوجه بوضوح كما أنها تمنح المرأة اللوك الشبابي والعصري حيث يمكن للمرأة اعتمادها في سهرات رأس السنة.

مايا دياب تودع عام 2021 بإطلالة جمالية لافتة

مايا دياب لم تتخلى كذلك عن لون شعرها الهايلايت المتماوج بين درجات الاشقر والعسلي بأسلوب جذاب وعصري حيث يعتبر هذا اللون من الصيحات الرائجة لهذا الموسم. فإستلهمي من أسلوب مايا دياب إطلالتك في إحتفالات نهاية العام.

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم