Search
Close this search box.

شتاء حافل بعروضٍ خاصة وأجواءٍ راقية في فندق Four Seasons Baku

يعتبر فصل الشتاء أحد أكثر مواسم السنة سحراً ومتعة، والوقت المثالي للتخطيط لقضاء إجازة مريحة وممتعة برفقة العائلة والأصدقاء. وبهذه المناسبة، يدعو فندق Four Seasons Baku أذربيجان ضيوفه للإحتفاء بهذه المناسبة الرائعة، من خلال مجموعة من التجارب الخاصة، والفعاليات الداخلية والخارجية في الهواء الطلق، للاستمتاع بأجواء الشتاء لحظة بلحظة.

عجائب الشتاء

ضيوف فندق Four Seasons Baku أذربيجان مدعوون للإستمتاع بالتجارب الرائعة التي تقدمها مرافق التزلج عالمية المستوى، من إرتفاع يحبس الأنفاس قدره 1500متر فوق مستوى سطح البحر في فندق بيك بالاس بمنتجع جبل شاهداغ ، ذي الإطلالات المميزة على جبال أذربيجان الساحرة. تتضمن الباقة:

· إقامة لمدة ثلاث ليالي بسعر ليلتين في فندق Four Seasons Baku أذربيجان،

· خدمة النقل متوفرة يومياً مجاناً من و إلى فندق بيك بالاس في منتجع جبل شاهداغ،.

· تذكرة مجانية لاستخدام مصعد التزلج بالمنتجع.

· خصمٍ بقيمة 20% على معدات التزلج.

· خصمٍ بقيمة 15٪ على المأكولات والمشروبات في مطاعم المنتجع (باستثناء مطعم سكاليني).

نبذة عن منتجع وأنشطة منتجع جبل شاهداغ

يقع فندق “بيك بالاس” في منتجع جبل شاهداغ ضمن سلسلة جبال القوقاز الكبرى، ويُعد الفندق أكبر وأفخم منتجع شتوي في أذربيجان . استمتعوا بتجربة إحدى الأنشطة الشتوية الرائعة بالمنتجع، خاصة التزلج بالقبقاب الثلجي، وركوب دراجة السيجاواي ا، وقيادة الدراجات الثلجية وغيرها الكثير

تتوفر باقة عجائب الشتاء من 15 ديسمبر 2021 وحتى 28 فبراير 2022، وفقاً لتوفر الحجوزات تجربة تناول الطعام الشهية في بياتزا لاونج. فطوال موسم الشتاء، سيحلق الفندق بضيوفه في رحلة طهي ممتعة مفعمة بالنكهات الرائعة، عبر العديد من الابتكارات التي أعدها فريق الطهاة الموهوبين بالفندق. يستمتع الضيوف في بياتزا لاونج بـ:

· الشوكولاتة الساخنة التي تقدم مع حلوى المارشميلّو، حيث روعة المذاق مع كل رشفة.

· حلوى لذيذة محلية الصنع مصنوعة من أعشاب المارشميلّو، بإمكان الضيوف الاستمتاع بها بتحميصها على النار وتناولها مع البسكويت الهش المقرمش وشوكولاتة الحليب.

· شاي بعد الظهيرة، احتفالية خاصة مع أنواع الكيك الإنجليزي التقليدي والسندوتشات والوجبات اللذيذة والقهوة والشاي والعصائر.

كما يمكنك الإستمتاع بمشروب غلونفاين الترحيبي أثناء تسوقك في رحاب فندق فورسيزونز باكو: مجموعةٌ متنوعةٌ من خبز الزنجبيل على شكل منازل والكعك، والكوكيز، والكعك، والشوكولاتة، وحلوى العصا الشهيرة، والبانيتوني الإيطالي الشهير، والأكثر من ذلك بانتظارك يومياً في بياتزا لاونج، ابتداءً من 7 ديسمبر 2021.

إحتفالية ليلة رأس السنة بطابع البندقية في مطعم زافيرانو

ليلة رأس السنة يدعو مطعم زافيرانو الضيوف للإستمتاع بتجربة تناول العشاء وسط أجواء ليلة رأس السنة المبهجة بطابعٍ إيطاليٍ حقيقي من خلال البوفيه المميز الذي يضم عدداً من الأطباق الخاصة عالية الجودة من يدي شيف الفندق على الأنغام الإيطالية، وستكون بانتظار الضيوف الأقنعة المميزة بطابع البندقية على طاولاتهم ليستهلوا بها احتفالاتهم.

العشاء الساحر في لا نوشه بلانكا في مطعم كسيبيا

يمكن للضيوف الاحتفال على السطح في مطعم كسيبيا مع تشكيلة متنوعة من الأطباق اللذيذة في بوفيه يتم إعداده خصيصاً لهذه الأمسية التي يميزها تساقط الثلوج. كذلك، الضيوف مدعوون للاستمتاع بالموسيقى الحية يليها حفل الدي جي، وتأمل المناظر الخلابة لبحر قزوين من السطح.

احتفالية ليلة رأس السنة بطابع غاتسبي

استمتع بهذه السهرة الجميلة في بنتلي بار أجواء غاتسبي الاحتفالية بعد منتصف الليل. ستقدم للضيوف وجبات خفيفة ومشروبات لا محدودة على أنغام الدي جي.

هذا ويمكنك أن تغمر حواسك بأحلى الأوقات في جاليه سبا لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بتجربة السبا الدافئة، وأنت تبحر في أجواء الشتاء الباردة. ترحب جاليه سبا بضيوف الفندق وتقدم لهم العديد من الخيارات العلاجية ومنها الحمام التركي التقليدي، والمساج المميز بأيدي مدلّكين محترفين، إلى جانب غرفة البخار، وحوض السباحة الزجاجي الداخلي المتميز بمياهه الدافئة.

العطلة كما ينبغي أن تكون

استمتعوا بخصمٍ بقيمة 25% على أفضل الأسعار المتاحة للغرف، وتخلصوا من الروتين اليومي، وأنتم تنعمون بلحظاتٍ غامرةٍ مع أجواء موسم الشتاء الدافئة في Four Seasons Baku. اغتنموا العرض الخاص للضيوف، وسيهتم فورسيزونز ببقية التفاصيل، فقط تفرّغوا للاستمتاع بلحظاتٍ لا تُنسى.

للهدية سحرُها

عندما يتطلع الضيوف لتقديم هدية خاصة لأحبائهم خلال موسم رائع، يكون فندق فورسيزونز باكو على أتم الاستعداد لإسعاد أسرهم وأصدقائهم من خلال بطاقات هدية فورسيزونز، لأي من التجارب المذكورة أعلاه، وغيرها الكثير.

يعد فندق Four Seasons Baku المكان المثالي للاحتفال بموسم الشتاء القادم وتبعد أذربيجان مسافة رحلة جوية قصيرة عن أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي وروسيا، فضلاً عن الإجراءات الميسرة للحصول على تأشيرة. وتكتمل البهجة مع باقة الليلة الثالثة مجاناً، ومجموعة الأنشطة الاحتفالية التي يقدمها الفندق.

فريق Four Seasons بانتظار الترحيب بضيوفه، ليصبح جزءاً من احتفال لا يُنسى، خلال أكثر اللحظات سحراً في العام.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

19429