Search
Close this search box.

Lancôme تقدم كريم العيون Advanced Génifique Yeux الجديد

في عالمنا اليوم، حيث أصبح وضع الكمامة أمرًا ضروريًا وجزءًا من روتيننا اليومي، ينصبّ التركيز كاملًا على العيون – الجزء البارز الوحيد من وجوهنا. وإلى جانب كون محيط العين قويًّا ومعبّرًا، فهو في الوقت عينه حسّاس ورقيق.

Advanced Génifique Yeux من لانكوم

تحت الكمامة، البشرة معرّضة بشكل كبير لأن تصبح أضعف. فالكمامة قد تسبّب مشاكل مزعجة على مستوى البشرة، ناجمة عن تعرّضها للضغط. وغالبًا ما تكون حالات الطفح الجلدي، الحكّة والإحمرار مرتبطة بوضع الكمامة. إنّ الهواء تحت الكمامة يكون أكثر دفئًا ورطوبة، ما يؤدّي إلى تكثّفه وإنتقاله باتّجاه محيط العين. من شأن ذلك أن يؤثّر على وظيفة حاجز البشرة، كما يُمكن أن يُخلّ بتوازن ميكروبيوم محيط العين الذي يتأثر بشكل خاص بتغيّرات درجة الحرارة والرطوبة.   

Advanced Génifique Yeux من لانكوم

كريم العيون Advanced Génifique Yeux الجديد القائم على علم الميكروبيوم

عندما كشفت Lancôme عن سيروم Advanced Génifique في عام 2019، أطلقت حقبة جديدة في مجال العناية الفعّالة بالبشرة، قائمة على علم الميكروبيوم الذي شكّل إنجازًا مدهشًا. ومع إطلاق كريم العيون Advanced Génifique Yeux الجديد – الذي هو حصيلة أكثر من 60 تجربة – توسّع الدار مرّة جديدة حدود الممكن.

 Advanced Génifique Yeux من لانكوم

وبما أنّهم متقدّمون دائمًا بخطوة في ريادة علم الميكروبيوم، تكشف أبحاثهم بأنّ لبشرة محيط العين الميكروبيوم الخاص بها.

إنّ كريم العيون Advanced Génifique Yeux الجديد معزّز الآن بمركّب فريد من 7 أجزاء من البريبايوتكس والبروبايوتكس المختارة نظرًا لتأثيراتها المتكاملة على كلّ من ميكروبيوم البشرة وبيئتها، بالإضافة إلى حمض الهيالورونيك، مادة مشتقّة من الفيتامين C (فيتامين CG) ومزيج من المكوّنات النشطة المخصّصة لمحيط العين.

 Advanced Génifique Yeux من لانكوم
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

19420