أفخم المجوهرات التي نسّقتها رحمة رياض خلال عام 2021

عقدت النجمة العراقية الشابة رحمة رياض قرانها على الممثل وعارض الأزياء العراقي ذات الجنسية الأمريكية ألكسندر علوم، في شهر آب الماضي، وسط حضور الأهل والمقربين في مدينة اسطنبول، تركيا. وقد نسّقت رحمة للمناسبة ثوباً ناعماً باللون البيج إرتدت معه مجوهرات فاخرة من دار Cartier العريقة.

رحمة رياض مع مجوهرات كارتييه
رحمة رياض مع مجوهرات Cartier
  • ساعة Panthère de Cartier
ساعة يد نسائية PANTHÈRE DE CARTIER باللون الذهبي ثمن هذه الساعة حوالي 29,800 دولار
ساعة Panthère de Cartier باللون الذهبي

ساعة Panthère de Cartier، بموديل متوسط الحجم، وحركة كوارتز. من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مرصّعة بأحجار ألماس بريانت. مع مينا فضية، وعقارب من الفولاذ الأزرق على شكل سيف، وسوار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً. وهي ساعة مقاومة للماء.

تعتبر ساعة Panthère de Cartier أيضًا قطعة مجوهرات جميلة، وهي واحدة من أكثر تصاميم كارتييه تميزًا. تم تصميم المجموعة في الثمانينيات ولا زالت تعتبر تصميماً معاصراً، فهي رمز حقيقي للمرأة الاستثنائية. ويبلغ ثمن هذه الساعة حوالي 29,800 دولاراً.

  • سوار JUSTE UN CLOU من Cartier
سوار ذهب اصفر JUSTE UN CLOU من كارتييه Cartier
سوار ذهب اصفر JUSTE UN CLOU من Cartier

سوار Juste un Clou الكلاسيكي، مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، مرصّع بـ 374 ماسة قطع بريانت بإجمالي 2.26 قيراط. ويعكس سوار من Juste un Clou ، المصمم في نيويورك في السبعينيات، حقبة جامحة وحرة. جريء وحديث ومبتكر، Juste un Clou هو تطور إبداعي على كائن مألوف. تتخطى مجموعة المجوهرات هذه الحياة اليومية. ويبلغ ثمن هذا السوار نحو 48,400 دولاراً.

  • ثمّ تألقت بمجوهرات KOOHEJI  مع فستان من توقيع Tarik Ediz خلال جلسة تصوير خاصة مع المصورة السعودية غدير أبوزيد.
مجوهرات رحمة رياض من KOOHEJI JEWELLERY الصورة من انستقرامها الخاص للمصور غدير أبوزيد
مجوهرات رحمة رياض من KOOHEJI JEWELLERY
  • أما في شهر سبتمبر فقد حلّت رحمة ضيفة الإعلامي مصطفى الأغا ضمن برنامجه صدى الملاعب، وقامت بمساعدة الستايلست وخبير الموضة سيدريك حداد، بتنسيق إطلالة كاملة من دار Versace العالمي، زيّنتها بأقراط TRIBUTE MEDUSA STUD باللون الذهبي، الخالية من الرصاص والنيكل. يبلغ ثمنها نحو 375 دولاراً.
أقراط رحمة رياض من  فرساتشي الصورة من حسابها الرسمي على انستقرام
أقراط ذهب من versace
  • و خلال مشاركتها بالموريكس دور تميّزت بفستان من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد وزيّنته بأقراط مجوهرات MOUKARZEL الماسية.
رحمة رياض بمجوهرات مكرزل الصورة من حسابها الرسمي على انستقرام للمصور Aras Alzaidy
رحمة رياض بمجوهرات مكرزل
  • هذا وقد حلّت رحمة ضيفة في برنامج ABtalks للإعلامي الإماراتي أنس بوخش وإختارت لإطلالتها هذه مجوهرات Bvlgari الماسية الفاخرة خلال جلسة تصوير خاصة مع المصور Steve قبل البدء بالحوار.
رحمة رياض  بمجوهرات دار بولغري الصورة من حسابها الرسمي على انستقرام للمصور STEVE
رحمة رياض  بمجوهرات Bvlgari 

وفي تفاصيل القطع :

  • أقراط الماس Fiorever المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مرصّع بـ 6 ماسات مستديرة بقطع بريانت وألماس مرصوف. ويبلغ ثمنها نحو 132,000 درهماً إماراتياً.
أقراط ماسية Fiorever من بولغري
أقراط Fiorever من Bvlgari 
  • خاتم ذهب أبيض SERPENTI VIPER  ثنائي الحلقات من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصع بالألماس المرصوف. ويبلغ ثمنه نحو 49,000 درهماً إماراتياً.
خاتم ذهب ابيض SERPENTI VIPER
خاتم ذهب أبيض SERPENTI VIPER
  • سوار ماسي SERPENTI مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مرصّع بعيون من الياقوت الأزرق وألماس مرصوف. ويبلغ ثمنه نحو 74,000 درهماً إماراتياً.
سوار ماسي SERPENTI من بولغري
سوار ماسي SERPENTI من Bvlgari 
  • سوار ماسي SERPENTI VIPER رفيع ذو ملف واحد من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصّع بألماس مرصوف بالكامل. ويبلغ ثمنه نحو 94,000 درهماً إماراتياً.
سوار ماسي SERPENTI VIPER من بولغري
سوار ماسي SERPENTI VIPER من Bvlgari 
  • وفي أحدث إطلالاتها على حسابها الرسمي عبر تطبيق إنستقرام، إنتقت رحمة ساعة عصرية وعملية باللون الأبيض Galaxy Watch4 Smart watch من مجموعة Samsung Levant.
ساعة يد رحمة رياض
ساعة يد رحمة رياض Galaxy Watch4 Smart watch

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم