Search
Close this search box.

منتجع Four Seasons شرم الشيخ الخيار الأمثل لزفاف الأحلام تحت السماء المتوجة بالنجوم

يعتزم منتجع Four Seasons شرم الشيخ في مصر خدماته المقدمة للضيوف عبر عدة خياراتٍ لأماكن تنظيم حفلات الزفاف التي تحاكي الخيال مستنداً لموقعه المميز على شاطئ البحر الأحمر، وإحتضانه لعددٍ كبير من الحدائق الخارجية والمساحات الخضراء الغنية بإطلالات خلابة على شاطئ البحر الأحمر، والمناظر الطبيعية الساحرة.

عندما يحين موعد الاحتفال، فإن منتجع Four Seasons شرم الشيخ مستعدٌ للمشاركة في تحقيق الأحلام، والاجتماع مع العائلة والأصدقاء في أجواء مبهجة حتى 30 ضيفاً في حديقة “بيرل جاردن”، وحتى 2000 ضيفٍ في المناسبات المرموقة، وذلك دون المساومة على الخصوصية، ويمكن للضيوف الاستفادة من المناظر الجميلة في المكان لالتقاط الصور والذكريات على إطلالة البحر الأحمر الساحرة.

حديقة “رويال بالم” هي إحدى مرافق المنتجع المفضلة والساحرة التي تمكن الضيوف من ابتكار لحظاتٍ لا تُنسى، وقد تمت إعادة تطويرها مؤخراً لتصبح واحةً رومانسيةً يتطلع فيها الزوجين لى المستقبل على شاطئ البحر الساحر، تحت السماء المتلألئة مع 3000 شجرة نخيلٍ خلابة في محيط العائلة والأصدقاء، وبين أيديهم خدمة Four Seasons الأسطورية.

هذا ويكرس متخصصو تنظيم حفلات الزواج في Four Seasons شرم الشيخ جهودهم لتنظيم مناسباتٍ وفق أرقى المعايير، مع خدمةٍ تتميز بلمسةٍ شخصيةٍ وشغفٍ عميق، وعنايةٍ بأدق التفاصيل. تُعد جوهرة الصحراء والبحر الأحمر الوجهة المثالية للأزواج الذين يرغبون في إقامة حفل زفافٍ فاخر. بدءاً من تصميم قائمة الطعام وتحضير كعكة الزفاف الجميلة، ووصولاً إلى تصاميم الأزهار الخلابة، وكل التفاصيل التي يحلمون بها، سيجتهد خبراء فورسيزونز شرم الشيخ المتواجدون بالموقع لتقديم تجربة زفافٍ حالمة تتميز بطابع الابتكار.

يُرحب Four Seasons شرم الشيخ بالعرسان الجدد في ملاذٍ دافئٍ خاص، حيث يمكنهم الإستمتاع بالإقامة لبضعة أيامٍ بعد الزفاف في أحد الأجنحة الرومانسية المكونة من غرفة نومٍ واحدة مع مسبحٍ مسخن خاصٍ تحيطه الحدائق الغناء والإطلالات الساحرة على البحر الأحمر، وتتنوع الخيارات المدهشة ما بين الراحة العربية التقليدية والديكور العصري الأنيق.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

19381