إطلالات Lily Collins الأكثر عصرية في Emily in Paris 2

تنخرط سلسلة Emily in Paris في عالم الموضة بشكلٍ كبير، وقد جذبت انتباه الكثيرين في هذا العالم المتنوّع حتّى باتت الشخصية الرئيسية Emily Cooper عنواناً للأزياء الفرنسية الممزوجة بروح أمريكية، أي الأناقة والجرأة مجتمعتان.

أتت إيميلي إلى باريس من شيكاغو في رحلة عمل وستبقى لمدة سنة واحدة في مدينة الرومانسية، وتبدأ في التأقلم م الوضع شيئاً فشيء إن كان من حيث تصرّفاتها أم من حيث إطلالاتها، فمزجت الأسلوبين سوياً. أخذتنا منسّقة الأزياء مارلين فيتوسي في جولة ممتعة في خزانة ملابس Emily Cooper، الشخصية الرئيسية في السلسلة.

قليلون قد يصفون أسلوب إميلي كوبر -بطلة السلسلة التي لعبت دورها الممثلة Lily Collins – بالـ “الأنيق” في حين اعتبره كثيرون أنه مبالغ به بسبب كلّ التفاصيل المرحة التي زجتها منسّقة الأزياء ي إطلالات خارجة عن المألوف. بدت إيميلي من محبات السترات الواقية بلون النيون ، والقفازات والقبعات مثل الـBeret (التي كانت عنواناً في الموضة في الموسم الذي سبق)، بالإضافة إلى النظارات الشمسية كبيرة الحجم، باختصار كلّ مقوّمات التصاميم ذات الروح الفرنسي.

كانت خيارات إطلالاتها مميّزة وغير تقليدية أبداً، تماماً وكأنكِ جلبتِ شيكاغو إلى قلب باريس، والتي اعتبرها بعض النقاد “مبتذلة ومختلّة”، إلّا أنّ منسقة الأزياء أوضحت نّ هذه التعليقات “لا تهمها أبداً”.

ولتحقق الإطلالات هذه، أتت التصاميم من منصّات عروض الدور العالمية ومن بينها Dolce and Gabbana،

شاهدي الإطلالات واحكمي بنفسك.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم