تجتمع الفنون وتُكسر الحواجز في مجموعة Etoile الأيقونية من Isabel Marant

تطلّ علامة Isabel Marant بحلّة تنضح طاقةً وحيوية مع مجموعتها الجديدة Etoile لربيع وصيف 2022. وتستمدّ المجموعة الوحي من ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي لتحتضن باقة من الملابس الرياضية التي تتغنّى برموز الملابس الرجالية وتعكس الأجواء الخارجية النابضة بالحياة مع لمسة من الإيحاءات القبائلية.

كما تتلاعب بشكل جريء وعفوي في قطعها بالطبقات المتعدّدة لتعزّز طابعها البدوي غير المتكلّف. فمع هذه المجموعة، تسقط الحواجز الفاصلة ما بين ملابس السهرات والملابس الكاجوال. تزاوج المجموعة ما بين القصات الفضفاضة واللمسات القبائلية في مزيج لا نظير له لتجمع بين التأثيرات والألوان والنقشات وتكشف عن تصاميم رائعة، بدءاً من النقشات المزدانة بالمربّعات مروراً بالأنماط الهندية وصولاً إلى زخرفة الأزهار التي تشتهر بها العلامة.

كما تشهد المجموعة على إطلاق Monogram جديد نابض بالحياة يعكس تقنية الصباغة وفنّ الحركة. تنضح القطع بطابعٍ مرح وديناميكي، وتتّشح بلوحة من الألوان المتباينة إذ تساهم تدرّجات ألوان الباستيل في إرساء نوع من التوازن بينها وبين لونَي الفوشيا والأخضر النيون الجذابَين. بالتالي، يحتفي هذا الموسم بالألوان الحصرية التي تتغنّى بها أحذية السنيكرز Balskee بكعب إسفيني عالٍ الشهيرة.

تتوفّر مجموعة Etoile لربيع وصيف 2022 في نوفمبر 2021 في متاجر علامة إيزابيل ماران وعلى موقعها الإلكتروني isabelmarant.com.

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم