Search
Close this search box.

تجتمع الفنون وتُكسر الحواجز في مجموعة Etoile الأيقونية من Isabel Marant

تطلّ علامة Isabel Marant بحلّة تنضح طاقةً وحيوية مع مجموعتها الجديدة Etoile لربيع وصيف 2022. وتستمدّ المجموعة الوحي من ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي لتحتضن باقة من الملابس الرياضية التي تتغنّى برموز الملابس الرجالية وتعكس الأجواء الخارجية النابضة بالحياة مع لمسة من الإيحاءات القبائلية.

كما تتلاعب بشكل جريء وعفوي في قطعها بالطبقات المتعدّدة لتعزّز طابعها البدوي غير المتكلّف. فمع هذه المجموعة، تسقط الحواجز الفاصلة ما بين ملابس السهرات والملابس الكاجوال. تزاوج المجموعة ما بين القصات الفضفاضة واللمسات القبائلية في مزيج لا نظير له لتجمع بين التأثيرات والألوان والنقشات وتكشف عن تصاميم رائعة، بدءاً من النقشات المزدانة بالمربّعات مروراً بالأنماط الهندية وصولاً إلى زخرفة الأزهار التي تشتهر بها العلامة.

كما تشهد المجموعة على إطلاق Monogram جديد نابض بالحياة يعكس تقنية الصباغة وفنّ الحركة. تنضح القطع بطابعٍ مرح وديناميكي، وتتّشح بلوحة من الألوان المتباينة إذ تساهم تدرّجات ألوان الباستيل في إرساء نوع من التوازن بينها وبين لونَي الفوشيا والأخضر النيون الجذابَين. بالتالي، يحتفي هذا الموسم بالألوان الحصرية التي تتغنّى بها أحذية السنيكرز Balskee بكعب إسفيني عالٍ الشهيرة.

تتوفّر مجموعة Etoile لربيع وصيف 2022 في نوفمبر 2021 في متاجر علامة إيزابيل ماران وعلى موقعها الإلكتروني isabelmarant.com.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

19317