نجمة Spiderman تحدث ضجّة في إطلالتها على السجادة الحمراء

أحدثت إطلالة زندايا على السجادة الحمراء ضجّة كبيرة مؤخراً وأشعلت الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي، وذلك خلال حضورها إلى العرض السينمائي الأول لأحدث أفلامها Spider-Man: No Way Home.

لطالما أحببت Zendaya استخدام الموضة كوسيلة لإعطاء إيماءة خفية لمشاريعها الجديدة، لكن فستانها الأخير ، الذي ارتدته في العرض الأول لفيلم Spider-Man: No Way Home ، هو أكثر بكثير من مجرد إيماءة – كان عبارة عن statement وجرأة وقوة لا مثيل لهما.

بدلاً من اختيار أي فستان ساحر وتقليدي، ارتدت الممثلة ، التي تلعب دور البطولة في سلسلة Marvel بدور MJ ، فستان Valentino Custom-Made مغطى بالترتر على أشكال شبكات العنكبوت مع شق عالٍ وبقصّة بارزة وجريئة عند الصدر. قارن العديد من المعجبين عبر الإنترنت اللوك بتصميم من مجموعة John Galliano لربيع وصيف 1997. كمّلت نجمة Euphoria اللوك المثير مع قناع أسود مزود بغطاء شبكي ، وحذاء أسود من Christian Louboutin ، ومجوهرات من Bvlgari.

أمّا بالنسبة لإطلالتها الجمالية خلف القناع الأسود، فقد لفتتنا بمكياجها الخارج عن المألوف الذي تميّز بثلاثة أجنحة فوق العينين بالأبيض والأسود بالإضافة إلى قوس عند الجفون أحدث كلّ الضجة والفارق. أبقت باقي المكياج بسيطًا مع بشرة ناعمة وشفة ممتلئة بلونٍ خوخي يليق ببشرتها السمراء.

أثناء وجودها على السجادة الحمراء، التقطت الممثلة أيضًا صورتها مع نجمها (وصديقها) توم هولاند ، الذي كان يرتدي بدلة مخصصة من Prada. تم تنسيق الملابس لإثناهما من قبل منسّقة أزياء Zendaya منذ فترة طويلة Law Roach.

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم