Prada تحكي قصّة مثيرة في مجموعة ربيع وصيف 2022

ينظر المديران الإبداعيان المشاركان Miucci Prada و Raf Simons في أفكار الإغواء والتعبير عن الحياة الجنسية من خلال الملابس بالنسبة لمجموعة Prada لربيع وصيف 2022. تؤدي عملية نزع الملابس حتماً إلى تشديد الجسد .

يتم استكشاف أسلاف الملابس وإعادة ابتكارها. تتبع القطع الأفكار والخطوط العريضة للفساتين حيث يرتبط كلّ تصميم بطبيعة الجسد، وبالتالي بالإغواء.

تشكّل بصمة الماضي حاضرنا دائمًا. مثل الظلال أو ذكريات الملابس ، تشكل العظام المخيطة أو جلد الكورسيهات قطعًا جديدة ، تتجرد من الجسم بدلاً من حمله ، والجلد مكشوف تحته. تم تجريد فكرة القطار إلى لفتة عفوية من الحرير. كلٌّ منها ينفي دلالاته التقليدية للتقييد – يعاد النظر فيها ، ويعاد التفكير فيها ، ويواجهها. يتحرر الجسد. تُترجم هنا مفردات أناقة ملابس السهرة إلى خزانة ملابس كاملة ، وتستخدم تجسيداها – الساتان المزدوج ، والدانتيل القرمزي – في سياقات غير متوقعة. من خلال تغيير وجهات النظر ، يتم التشكيك في معنى هذه العلامات والدلالات.

يقابل الخيال المتأصل في ملابس السهرة واقع الحياة اليومية.
تلخص وجهات النظر المتزامنة العالم الحديث: نحن نلاحظ ونتفاعل ونتواصل بأشكال متعددة. يقام عرض برادا لربيع وصيف 2022 في وقت واحد في مستودع فوندازيوني برادا بميلانو وبوند 1 بشنغهاي. ضمن الديكورات المقابلة ، تشارك شاشات الفيديو كل عرض في حوار مع الواقع الآخر المادي والافتراضي.

إنهم يجمعون مجموعتين من الناس من جميع أنحاء العالم معًا في مجتمع حديث.

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم