Layalina Pre-White

Prada تحكي قصّة مثيرة في مجموعة ربيع وصيف 2022

ينظر المديران الإبداعيان المشاركان Miucci Prada و Raf Simons في أفكار الإغواء والتعبير عن الحياة الجنسية من خلال الملابس بالنسبة لمجموعة Prada لربيع وصيف 2022. تؤدي عملية نزع الملابس حتماً إلى تشديد الجسد .

يتم استكشاف أسلاف الملابس وإعادة ابتكارها. تتبع القطع الأفكار والخطوط العريضة للفساتين حيث يرتبط كلّ تصميم بطبيعة الجسد، وبالتالي بالإغواء.

تشكّل بصمة الماضي حاضرنا دائمًا. مثل الظلال أو ذكريات الملابس ، تشكل العظام المخيطة أو جلد الكورسيهات قطعًا جديدة ، تتجرد من الجسم بدلاً من حمله ، والجلد مكشوف تحته. تم تجريد فكرة القطار إلى لفتة عفوية من الحرير. كلٌّ منها ينفي دلالاته التقليدية للتقييد – يعاد النظر فيها ، ويعاد التفكير فيها ، ويواجهها. يتحرر الجسد. تُترجم هنا مفردات أناقة ملابس السهرة إلى خزانة ملابس كاملة ، وتستخدم تجسيداها – الساتان المزدوج ، والدانتيل القرمزي – في سياقات غير متوقعة. من خلال تغيير وجهات النظر ، يتم التشكيك في معنى هذه العلامات والدلالات.

يقابل الخيال المتأصل في ملابس السهرة واقع الحياة اليومية.
تلخص وجهات النظر المتزامنة العالم الحديث: نحن نلاحظ ونتفاعل ونتواصل بأشكال متعددة. يقام عرض برادا لربيع وصيف 2022 في وقت واحد في مستودع فوندازيوني برادا بميلانو وبوند 1 بشنغهاي. ضمن الديكورات المقابلة ، تشارك شاشات الفيديو كل عرض في حوار مع الواقع الآخر المادي والافتراضي.

إنهم يجمعون مجموعتين من الناس من جميع أنحاء العالم معًا في مجتمع حديث.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم