إختيارات جذابة وأنيقة لثلاث من أهم نجمات العالم العربي في أحدث إطلالاتهنّ

دائماً ما يحرص الجمهور على متابعة إطلالات النجمات، وقد لفتتنا مؤخراً إطلالات متميزة لمجموعة من النجمات، نالت إعجاب الكثيرين من المتابعين على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي.

نذكر من بينهنّ، النجمة هيفاء وهبي، النجمة نانسي عجرم، والنجمة نادين نسيب نجيم.

إطلالة هيفاء وهبي

نسّقت النجمة هيفا وهبي إطلالة أطلقت عليها إسم “شوكولاته”، حيث إختارت الألوان الترابية لملابسها الكاجوال، ونسّقت معها أقراط الماس من العلامة التجارية العالمية GRAFF.

مجوهرات هيفاء وهبي
أقراط الماس Icon Radiant Cut Yellow and White Diamond من GRAFF
أقراط الماس Icon Radiant Cut Yellow and White Diamond من GRAFF

أقراط Icon ذات اللون الأصفر المشع والأبيض المرصّعة بالماس بوزن إجمالي يبلغ 2.03 قراريط، تعرض ماستين من قطع الألماس الصفراء المتألقة المعتمدين Fancy Intense بإجمالي 1.11 قراريط.

كما وضعت سواراً بتصميم “العين السحرية”من مجوهرات “عين ein”، مع ساعة يد ذهبية اللون و سوار تنس الماس.

إطلالة نانسي عجرم

مجوهرات نانسي عجرم

أما النجمة نانسي عجرم، فقد أحيت مؤخراً حفلاً غنائياً باهراً، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021. وقد نسّقت لهذخ المناسبة فستاناً أنيقاً فاخراً من الدانتيل والترتر البرّاق من توقيع المصمم اللبناني العالمي Elie Saab. وزيّنت نانسي إطلالتها بمجموعة أساور وخاتم من Onze Heures Onze jewelry.

إطلالة نادين نسيب نجيم

بدورها أبهرت النجمة وملكة جمال لبنان السابقة، نادين نسيب نجيم، الحضور خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز الدورة الثامنة من مهرجان CAEL العالمي الذي أقيم في فندق “الريتز كارلتون” دبي، حيث تمّ فيه تكريم عدد من الشخصيات البارزة والنجوم في مجالات الفن، الثقافة والإعلام، ومن ضمنهم النجمة اللبنانية نادين نجيم. ونسّقت نادين للمناسبة، بالتعاون مع خبير المظهر جوني متّى، فستاناً برّاقاً من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، وأضفت على اللوك لمسة من الفخامة والرقيّ مع قطع مجوهرات الماس من Damas.

إطلالة نادين نجيم

فيما إختارت نادين خلال جلسة تصوير خاصة، البدلة الرجالية باللونين الذهبي والأسود التي تحمل عنوان “Goddess suit”، والتي صُمّمت خصيصاً لترتديها نادين من توقيع العلامة التجارية Glamoda. وزيّنتها بقطع مجوهرات دار Damas، وهي عبارة عن قلادة الماس مرصّعة بحجر كريم فاخر وخاتم الماس من مجموعة مجوهرات داماس الراقية.

نادين نجيم بقطع مجوهرات داماس

وفي تفاصيل القطع:

قطع مجوهرات الماس من داماس
قطع مجوهرات الماس من داماس

القلادة هي “الحب الحقيقي” وإسم المجموعة هو “الزمرد” من مجموعة داماس سما. مرصّعة بالذهب الأبيض و 23.84 قيراطًا من الألماس، وحجر الوسط من الزمرد على شكل إجاصة 9.04 قيراطاً.

أما الخاتم فمرصّع بالذهب الأبيض وينتمي إلى نفس المجموعة مع الألماس الطبيعي: 5.59 قيراطًا على شكل ماركيز و 9.00 قيراطًا من الزمرد الطبيعي.

أحدث المقالات

آل كارداشيان يتبعن أسلوب La Dolce Vita في شوارع Portofino… إطلالات تأخذكِ إلى المدينة في ثانية

في نهاية هذا الأسبوع ، وصلت عائلة كارداشيان بأكملها إلى بورتوفينو بإيطاليا للاحتفال بزفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر. وبينما اتّجهت كل الأنظار بالتأكيد إلى العروس

المزيد »

اخترنا لكم