Search
Close this search box.

عيشي أجواء الشهرة المميزة في متحف Madame Tussauds دبي

تعتبر إمارة دبي أحد أهم المدن على خارطة السياحة العالمية حيث تتميز المدينة الإماراتية بتنوع وجهاتها السياحية ما بين الفعاليات الترفيهية المميزة والأنشطة والمعارض التجارية والعروض الترويجية التي لا تتوقف على مدار العام. كما وتزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بخيارات سياحية متعددة ومميزة في كافة أرجاء الدولة توفر للسائح أمتع التجارب على الإطلاق.

متحف مدام توسو دبي - المصدر المكتب الإعلامي لحكومة دبي

و لعشاق الشهرة وأجواء النجومية والفن الذين تستهويهم تجربة الفعاليات الترفيهية المميزة ذات الطابع الخاص، لا بد من زيارة متحف مدام توسو في إمارة دبي متحف الشمع الشهير عالمياً والمعروف بإبتكار مُجسّمات بالحجم الفعلي لشخصياتٍ شهيرة والذي يقع في جزيرة “بلوواترز دبي”. إذ تعد تجربة زيارة هذا المتحف من أفضل الوجهات السياحية المميزة التي يمكن تجربتها في دبي حيث يجمع المتحف بين عالم الشهرة ونجوم الفن والموسيقى حول العالم في طابع فخم وساحر.

صورتك مع نجمك المفضل ويل سميث

عيشي أجواء الشهرة

فكل ما عليك فعله هو أن تحجزي تذكرتك وتحضر جوالك أو كاميرا إحترافية لتحظي بفرصة التقاط أجمل الصور مع نجوم الفن والمشاهير حول العالم. حيث يمكنك أن تشعري أنك نجمة وتلتقطي صورٍ لك مع النجوم على السجادة الحمراء.

هذا ويعدّ متحف مدام توسو دبي الأوّل في دول مجلس التعاون الخليجي ويتألف من سبع غرف تضمّ أشهر الشخصيات الفنية ونجوم الموسيقى والغناء ومشاهير الرياضة حول العالم.

جاستين بيبر في متحف مدام توسو دبي
جاستين بيبر في متحف مدام توسو دبي

سيلفي مع نجمك المفضل

وكل من يقوم بزيارة متحف مدام توسو دبي سيخوض رحلة ساحرة مع عدد كبير من تماثيل الشمع التي تجسد مُجسّمات لـ 60 نجماً عالمياً و16 شخصية معروفة.

نجوم ومشاهير الفن في متحف مدام توسو دبي
تمثال الفنانة بلقيس فتحي

كما يمكنك في متحف مدام توسو دبي مشاهدة المجسم الخاص بممثل بوليوود الشهير شاروخان والفنانتين نانسي عجرم ومايا دياب والتقاط الصور الساحرة معهم.

تمثال الفنانة نانسي عجرم في متحف مدام توسو دبي
تمثال النجمة نانسي عجرم في متحف مدام توسو دبي

 أما عشاق كرة القدم فسوف يتمكنون من إكتشاف مُجسّم بطلهم “كريستيانو رونالدو”، في حين سيتمكن هواة وسائل التواصل الاجتماعي من التقاط صور سيلفي مع “كايلي جينر” أو “كارا ديليفين”.

يقع متحف “مدام توسو” وسط جميع المعالم السياحية في “بلوواترز دبي” وتستطيع العائلات قضاء يومٍ ممتع حيث يتناولون الطعام في المنطقة ويستمتعون بوقتهم في عجلة عين دبي الترفيهية التي تقع بالقرب من المتحف.

عين دبي في خلفية متحف مدام توسو دبي
جاكي شان في متحف مدام توسو دبي
جاكي شان في متحف مدام توسو دبي
نجم الكرة السعودي ياسر القحطاني في متحف مدام توسو دبي
نجم الكرة السعودي ياسر القحطاني في متحف مدام توسو دبي
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أفضل اطلالات ليلى مراد الجمالية

تعتبر ليلى مراد، مبدعة أسلوب الحياة ورائدة الأعمال المقيمة في دبي، تجسيدًا للجمال الطبيعي والسحر السهل. مع ملايين المتابعين على كل من Instagram وYouTube، فهي

المزيد>>
19115