Salvatore Ferragamo تبتكر أسلوباً جديداً في الملابس لمجموعة Pre-Fall 2022

يجدد سالفاتور فيراغامو تراثه من الابتكار لإنشاء نموذج تقدمي حديثًا للملابس المعاصرة لموسم ما قبل خريف 2022.

يتم صهر التقنيات الحرفية من خلال العمليات التكنولوجية من أجل صقل وإعادة صياغة سمات وخصائص ملابس وإكسسوارات الموسم. والنتيجة هي مجموعة ذات روح مزدوجة – متطورة ملتزمة وتقليدية للغاية. تجعل الفئات بما في ذلك النظارات والأحذية من الخيارات المستدامة الجديدة لهذا الموسم ، مما يعزز مجموعة Ferragamo للممارسات الإيجابية على كوكب الأرض.

The Collection

يمتد المنتجع إلى الشتاء ، ويشمل الجمالية التقدمية للموسم لوحة عناصر قوية تمتد من أراغوستا وسيدراتا والكركديه وميلاغرانا وتكنيكولور يلو إلى Golfo Blue و Bleached Denim و Calce و Mangiarotti Carrara. تعود طباعة النخيل المقيدة بشكل جميل من قبل Julien Colombier من SS22 على القفطان وملابس السباحة والبدلة الرياضية المصممة خصيصًا. بدلة توكسيدو من قماش الجاكار باللون الأزرق الداكن للرجال أو قميص قطني من التويل القطني المطرز من Gancini وسروال قصير يستخدمان نقشًا لاكتشاف الهوية. تنورة بونشو غنية تتميز بوميض من الجلد الملون بشكل مكثف لإبراز الشخصية. كنزات موهير جرونج قوس قزح المنسوجة لجميع الأجناس تمثل بانوراما الشخصيات في اللعب. التنورة الملتفة المتماسكة والمعدنية المطلية باللون الأسود بالإضافة إلى الملابس الجراحية المقطوعة جراحياً والمفصلية الزاوية تعبّر عن التيار الداخلي المضاد للثقافة – غير التقليدي بشكل متطور – الذي يمر عبر المجموعة.

The Shoes

أساس كل مجموعة من مجموعات Ferragamo، يمتد عرض الأحذية لهذا الموسم من الجازم إلى الخداع من أجل تفكيك وإعادة تشكيل الرموز المكونة للمنزل بشكل شبابي. أحذية الفروسية ذات الكعب العالي من Gancini لها ، وأحذية الديربي الجلدية وأحذية تشيلسي ، يقابلها حذاء مسطح صيفي ، وأحذية للسائقين من kudu ومطاط مستدام ، وصنادل مرصعة بالجواهر ، وحذاء سلينج باك أنثوي محدد ، وحذاء Vara لوفر مفصلي بدقة. خطوة كبيرة إلى الأمام.

Bags and Accessories

حقائب هاف مون الجديدة تكمل حقيبة الدلو الخاصة بالمنزل، في حين تم توسيع عائلة حقيبة استوديو فيراغامو لتشمل عالم الذكور كحل متعدد الاستخدامات ومؤكد.

تمت إعادة تصور حقيبة Trifolio بشكل ثرى في نسج معدني مستدام لخلق ملمس جذاب.

تم تصميم منزل Gancini الأيقوني وتصميمه كمشبك ليعكس مظهر التنورة المعدنية / المنسوجة أدناه. تمت إعادة صياغة Gancini بشكل أكبر في المجوهرات التجريدية المميزة. مجموعة جديدة من النظارات الشمسية تجمع بين التصنيع المستدام ولوحة ألوان لا تقاوم من 8 ألوان لخلق قوس قزح من خيارات النظارات الرائعة ، مما يوسع رؤية المجموعة التي تجمع بين المعرفة والتجديد لإضافة شخصية جذرية إلى بانثيون فيراغامو.

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم