Search
Close this search box.

Bella Hadid هي ملهمتكِ للحواجب الرفيعة العائدة من التسعينيات

تعود صيحات التسعينيات شيئاً فشيئاً إلى عالمي الموضة والجمال وكأنّ تلك الحقبة تنجح في إعادة إثبات نفسها في كلّ مرة، خصوصاً وأنّ بعض الصيحات التسعينية لا تزول حتّى مع مرور الزمن ولا تؤثر عليها الصيحات الحديثة حتّى، تماماً مثل الحواجب الرفيعة.

أصبحت، في الآونة الأخيرة، الحواجب الرفيعة من الصيحات البارزة خصوصاً وأنّ الكثير من النجمات اعتمدنها من بينهنّ Bella Hadid التي لطالما كانت النجمة التي تتباهى بحواجبها الرفيعة حتّى عندما كانت الحواجب الكثيفة والعريضة هي الأكثر رواجاً.

اعتمدت الكثير من النجمات الحواجب الرفيعة ومن بينهنّ Rihanna و Hailey Bieber إلّا أنّها لم تلق إلّا على وجه عارضة الأزياء الفلسطينية-الأميركية Bella Hadid، خصوصاً وأنّها تنشر صوراً لها بهذه الصيحة على إنستغرام مضيفةً أسلوباً من التسعينيات إلى صفحتها، فلن تدخلي إلى الصفحة وتشاهدي صور تقليدية أبداً، على العكش، ستلاحظين جرأتها وقوتها في اعتماد الصيحات القديمة وإعادتها إلى ساحة الموضة.

Courtesy Of Bella Hadid

كانت الحواجب الرفيعة موجودة منذ بعض الوقت فمن المنطقي تمامًا أن تقوم بيلا حديد وهي من عاشقات الموضة والأسلوب في حقبة الـNoughties أن تحب هذه الصيحة وأن تتميّز بها، خصوصاً وأنّها تليق بتكاوين وججها وبشكله أيضاً.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

19061